أخر الاخبار

دليل كل مصمم |افضل المواقع للحصول على فيديوهات مجانية | قوالب جاهزه للاسم


mo3liwa
 دليل كل مصمم |افضل المواقع للحصول على فيديوهات مجانية |  قوالب جاهزه للاسم


مقدمة

 من أشهر قلائل بدأت رحلتي في مجال  يوتيوب وقد واجهتني العديد من المشاكل  كصانع للفيديوهات وناشر لها كانت أعظم تلك المشاكل حقوق الملكية الفكرية وحقوق الطبع والنشر وكان هدف في هذه المرحلة هو إيجاد  مقاطع فيديوهات يمكن استغلالها داخل فيديوهاتي بطريقه مجانيه وبجوده عاليه.


ومن منا لا يرغب دائما في تنويع أشكال فيديوهاتة  من خلال تطعيمها انتقالات رائعة و اماكن لوضع الأسماء ولا كتابة العناوين بطريقة مميزة وايضا بعض الفيديوهات القصيرة المناظر الخلابة التي يمكن استغلالها داخل الفيديو بجوده عاليه جدا و بطريقة مجانية تماما.

بدايه الفكرة

لم يكن موضوع  مقتصر تماما على الفيديوهات فدوما أردت البحث عن صور مميزه يمكن استغلالها خلفيات للفيديوهات أو استعمالها داخل الصور المصغرة الخاصة فيديوهاتي  او داخل مقالاتي على بلوجر.

ولهذا منذ ايام قليلة كتبت مقالة تتكلم عن افضل المواقع التي يمكنك من خلالها إيجاد صور بطريقه مجانيه وبجوده عاليه عن طريق العديد من المواقع المتميزه يمكنك قراءه هذه المقاله كانت تحت عنوان  دليل كل مصمم في ايجاد الصور المجانية.

الهدف من المقالة
 وقد قررت ايضا كتابة هذه المقالة تحت عنوان دليلك لمصمم في إيجاد فيديوهات بجوده عاليه بطريقه مجانيه وعليك ان تعلم عزيزي القارئ ان هذه المقال سوف اقوم بمراجعتها بشكل دوري و اضافه العديد من المواقع المتميزة التي اجدها باستمرار في رحلتي في مجال اليوتيوب ولا أبخل تماما في مشاركة أي شيء لتعم الفائده على الجميع .

 دليل كل مصمم افضل المواقع للحصول على فيديوهات مجانية


 الموقع الاول pexels
يعتبر هذا الموقع احد افضل المواقع على الاطلاق التي يمكنك من خلالها الحصول على مقاطع فيديوهات مجانية تماما المصوره بكاميرات عالية الجودة قوي تعبر عن العديد من اللحظات الرائعه يمكنك التحميل بالكم الذي تريد بدون اي حد الموقع يحتوي على مجموعه خرافيه من الفيديوهات يمكنك الاطلاع عليها وتحميل ماتريد.

ربما تكون هذه الفيديوهات عبارة عن شروق مبدع الغروب رائع او تطاير لبعض الاوراق او هبات نسيم دافئه ابو ضحكه من القلب او نظره شغف لحظة تفكير كلها فيديوهات نحتاج واستمتع بهذا الموقع الرائع.

mo3liwa
 دليل كل مصمم |افضل المواقع للحصول على فيديوهات مجانية |  قوالب جاهزه للاسم


الموقع الثاني videvo

يعتبر هذا الموقع الرائع مكتبه من التأثيرات على فيديوهات قصيره التي يمكنك استغلالها داخل مقاطع وسوف تعطيها المظهر والاداء الراقي يحتوي هذا الموقع على مجموعه رائعه  جدا من الفيديوهات التي حتما سوف تعجبك. 

ربما يكون هذا الموقع موقعك المفضل بسبب ذوقك الراقي ربما تجد لمعان النجم الساطع  بريق شمس الذهبيه موجات عادية أو موجات حتى صوتيه حتما من ستجد به ما يعجبك .
mo3liwa
 دليل كل مصمم |افضل المواقع للحصول على فيديوهات مجانية |  قوالب جاهزه للاسم


 لم يقتصر هذا الموقع على هذه الأشكال و فقط ولكنه أيضا يحتوي على العديد من الاشكال الرائعه أشكال العداد التنازلي الذي يحتاجه اغلبنا في الفيديوهات واقع عقارب الساعة وشكل الدخان ولا حديد من الأشكال الرائعة التي لا يمكنني  وصفها ولا سردها يمكنك الاطلاع
عليها .

mo3liwa
 دليل كل مصمم |افضل المواقع للحصول على فيديوهات مجانية |  قوالب جاهزه للاسم


الموقع الثالث cutestockfootage

يعتبر هذا الموقع من اروع المواقع التي يمكن من خلالها الحصول على انتقالات رائع جدا بأشكال هندسية إبداعية والوان خلابه يحتوي الموقع على مجموعة ضخمة جدا من الانتقالات التي يمكنك تحميلها بطريقة مجانية والتي يمكنك وضعها في الفواصل داخل اعمالك وفيديوهاتك والتي بدورها سوف تضفي نوعا من الروعه عليها .

 لم يقتصر هذا الموقع على الانتقالات  وحسب ولكنه وايضا يحتوي على العديد من الفيديوهات التي يوجد مثلها كثيرا في المواقع السابقة  العديد من الفيديوهات التي صورتها كاميرات عالية الجودة و المتوفرة بطريقه مجانيه يمكنك استعمالها داخل فيديوهاتك.

الموقع الرابع motionarray

روعه هذه هذا الموقع تأتي بطريقة مختلفة تماما عن المواقع السابقة, من منا لا يرغب في وضع اسمه داخل الفيديو داخل الايقونات تتحرك بخصيه الموشن جرافيك بكل سهوله وبساطه ابسط التعديلات من خلال مجرد كتابة الاسم من خلال قوالب جاهزة يقوم هذا الموقع بتحميل العديد من القوالب الجاهزة للعمل على برنامج الافتر افكت  شكل مميز. 

يحتوي الموقع على العديد من الاشكال الرائعه للاسماء   و مقدمات للفيديو اكثر من رائعه يمكنك التعديل عليها في دقائق معدودة لتبدو وكأنها  قد صنعت لك خصيصا يمكنك تحميل العديد من القوالب التعديل عليها من خلال برنامج افتر افكت أو اى من برامج المونتاج الرائعه ففي جانب الموقع توجد قائمة في كل البرامج التي يدعمها الموقع من خلال القوالب المجانية

 دليل كل مصمم |افضل المواقع للحصول على فيديوهات مجانية |  قوالب جاهزه للاسم
 دليل كل مصمم |افضل المواقع للحصول على فيديوهات مجانية |  قوالب جاهزه للاسم

ختاما
لم تنتهي المقال عند هذا الحل في هذه المقالة مفتوحة  المجال في كل يوم من اجد موقع يفيدني في هذه النقاط اقوم باضافه بكل صدق وامانه عليك اضافة هذا المقال الى مفضلتك وانت تقوم بزيارتها بشكل مستمر لترى جديد المواقع التي أقوم بإضافتهابشكل دوري ا لكي تعم الفائده على الجميع عزيزي القارئ اذا كنت تمتلك موقع مميز عليك اضافته في التعليقات ليتمكن جميع قراء هذه المقالة من  الوصول إليه لتنال انت ايضا الاجر والثواب من الله سبحانه وتعالى
ختاما
نصلي على النبي محمد
صلى الله عليه وسلم
دمتم في حياتنا

_____________________________________________


عليك ان تعلم عزيزي القارئ انني اسعى جاهدا دوما لاقدم لك كل ما هو صادق ومفيد وقد تحدثت في العديد من المواضيع الاخرى يمكنك الاطلاع عليها من خلال هذه الروابط اختر ما يعجبك
في البدايه عليك ان تعلم انه لديي قناة على اليوتيوب تقوم بمشاركة الكثير من الموضوعات الممتعة والشروحات المميزة يمكنك الاطلاع عليها
اذا كنت احد عشاق يوتيوب وتتمنى ان تمتلك قناه عليه يمكنك متابعة كورس اليوتيوب الكامل على القناه 

_____________________________________________

ثانيا قمت بتجهيز سلسلة  دليل كل مصمم لمساعدتك لمصمم في الوصول الى كل ما يحبه   سوف تجد بها العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على صور وفيديوهات ومواد خام تصلح لكل  خبايا المونتاج
يمكنك أيضا متابعه شرح برنامج فوتوشوب
____________________________________________ 
اذا كنت احد الراغبين في الربح من الانترنت  فقد اعددت سلسلة كاملة يمكنك الاطلاع عليها من هنا
 ____________________________________________ 
اذا كنت احد المهتمين ببرامج الاندرويد يمكنك زيارة قسم الاندرويد في قناتي
____________________________________________  
 اذا كنت احد المهتمين ببرامج الكمبيوترفي وخفاياه يمكنك الاطلاع من خلال زيارة القسم الخاص بالكمبيوتر في يوتيوب
____________________________________________   
 اذا كنت من عشاق التدوين يمكنكم متابعتها من خلال الكورس الخاص ببلوجر من خلال يوتيوب او من خلال القسم الخاص ببلوجر في الموقع
____________________________________________   

المونتاج هو عشقي الاول والاعظم 
 وقد شرحت فيه 
برنامج سوني فيغاس برو يمكنكم مشاهدة الشرح الكامل للبرنامج من خلال القناة على يوتيوب هو بتنزيل كل الانتقالات والتأثيرات التي تم اضافتها للبرنامج من خلال القسم الخاص ببرنامج سوني فيجاس برو



وهناك ايضا العديد من التسميات التى يمكنك الاطلاع عليها من خلال الرابط الموجود بالجانب 






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-