أخر الاخبار

سات تيوب sat tube الرسيفرات الداعمة للخاصية الجديدة

سات تيوب sat tube الرسيفرات الداعمة للخاصية الجديدة 

mo3liwa
سات تيوب sat tube الرسيفرات الداعمة للخاصية الجديدة  mo3liwa

اهلا بكم مع مقالة جديدة سوف نتكلم اليوم عن خاصية  sat tube سات تيوب وهي واحدة من أهم المميزات التي ظهرت مؤخرا على ساحة الستلايت والاقمار الصناعية والتي يمكنك من خلالها مشاهدة باقة القنوات الرياضية وكل البطولات العالمية .




 في ظل الركود التام للسوق المصرية و مجال الستلايت وعلى الناحية الاخرى في الاشتعال كل البطولات سواء كان دوري ابطال اوروبا او البطولة الأفريقية التي يشارك فيها النادي الاهلي المصري ونادي الزمالك ينتظر الجميع مشاهدة مجموعة من اقوى المباريات التي يتم بثها بشكل حصري على مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية.


 والتي عرفت ب تكاليف الاشتراك الباهظة الثمن وايضا يتوقف الموضوع على الاشتراك لتتمكن من المشاهدة فعليك في البداية شراء ريسيفر قنوات بي ان سبورت المخصص في تقدمه لك الشركة المصنعة والتي تخطف منه 2000 جنيه مصري مما يسبب عقب كبيره لدى اغلب محبى ومشجعى الساحرة المستديرة .


ومع انخفاض سعر الدولار و قله السيوله الماديه في السوق المصريه يسعى المستوردين وتجار الجملة بإثارة اي اخبار تساعد في تحريك سوق الستلايت في مصر كما حدث من قبل مع زوجته قنوات بي اوت ولدت كانت بدورها تقوم برفع اسعار الرسيفرات فى مصر بشكل غريب




 منذ ايام ايضا انطلقت خاصية الاي بي تو سات واشعلت الساحة ولكنها سرعان ما بالفشل حيث إنها لم تحل أزمة سرعات الانترنت و انتهاء الباقة كل ما قامت به هو توفير القنوات داخل رابط الاي بي تي في في وسط قنوات الرسيفر مما سبب مشكلة كبيرة لدى غالبية المشاهدين.

في البدايه اريد ان اوجه إليك النصيحة أن لا تتسرع فى شراء اى ريسيفر مهما كان سعره فقد كانت اسعار الرسيفرات الداعمه لقنوات بي اوت كيو غاليه جدا الى ان اصبحت اغلبيه ان لم يكن كل الرسيفرات الموجودة في السوق تدعم القنوات فلا تتسرع فى شراء أي شيء.


ما قيل عن قنوات السات تيوب والتي سوف تقوم ببث او اعادة بث مجموعة قنوات البين سبورت من خلال روابط اي بي تي في و لكن بدون انترنت حيث أنه سيتم تشغيل القنوات من خلال رابط اي بي تي في على السيرفر الرئيسي ومن ثم إعادة بها من خلال القمر الصناعي اعلم انك ترى ان هذه الكلمات غير مرتبة ربما تكون عشوائيه وداري كم اجعلنا دائما خلال مقالتي اوجه لك النصيحة ان لا تتسرع بشراء أي شيء.


 النقطة الثانية التي اود منك دائما ان تجعلها في حسبانك أن هذه الخدمة لن تكون مجانية الا لأيام قلائل ومن بعدها يمكنك شراء هذه الخدمة فهي اشبه بخدمات الشيرنج ولكنها لن تحتاج سرعات نت عاليه.


 الاقمار التي سوف تقوم ببث قنوات السات التيوب انتشرت العديد من الاشاعات حول الاقمار التي قبلت هذه الصفقة و سوف تقوم ببث قنوات السات تيوب واشهرها القمر اتلانتيك بيرد وهذا القمر مجاور تماما القمر الهوت بيرد او المشهور عند أغلبنا بالأوروبي .


 ولكن عليك أن تعلم انك لن تستطيع تشغيل قنوات السات تيوب الا بعد ان تقوم بتنزيل السوفت الخاص به وهنا عليك انت تتوخي الحذر حيث ان اغلب السوفتات الموجوده في السوق مضروبة حاليا فلا تتسرع كي لا يصيب الرسيفر الخاص بك أي أذى.


 الاجهزه الداعمة لخاصية السات تيوب sat tube



كعادة المطورين دائما ينظرون الى الجهاز الاكثر انتشارا في السوق المصرية وهو الرسيفرات الموجودة من معالج صن بلص هذه النوعية تحديدا بسوفت مثالي سوف يوفر خاصية السات تيوب عليها وإن لم يكن الرسيفر الخاص بك من فئه معالج صن بلص فلا تقلق سوف يتم تطوير الميزة لكي تعمل مع كل رسيفرات حيث انها مميزه مدفوعة سوف يجتهدون دائما لجلب أكبر عدد ممكن من المستخدمين.


 ولكن بكل اختصار اذا كان الرسيفر الخاص بك قد قام من قبل تشغيل باقة قنوات بي اوت كيو فاعلم أنه سوف يقوم بتشغيل خاصية السات تيوب sat tube

أسعار الرسيفرات الداعمة  لخاصية السات تيوب sat tube


  اذا لم تكن تمتلك رسيفر الى الان يدعم هذه الخواص ولم تشتري رسيفر قنوات بي اوت كيو حتى الآن فعلا انه من المتوقع ان يصل سعر الرسيفر الداعم لهذه الخاصية إلى 800 جنيه مصري بدايه اضف اليها قيمة الاشتراك السنوي والذي سوف يصل الى 120 جنيه مصري وفي النهايه انت خلصت تصفيق من مجموعة قنوات بي ان سبورت فلن تكون في أمان ولن يكون هناك من يضمن لك حق المشاهدة لمدة وان كان قليلا.


 حرفيا سوف يطبق عليك مبدأ القانون لا يحمي المغفلين انت من اشتريت من شخص غير موثوق و مجهول المصدر



 سوف تخبرني الان انك تود مشاهدة القنوات ولا تدري ما هي الحلول لذلك سوف اطرح عليكم مجموعة من الحلول التي اعتمد عليها على شخصيا و هي حلول متاحة لنا جميعا.




 مشاهدة القنوات التي تعمل بنظام الشيرنج وان كان نظام الشريم يقوم بفك التشفير ولكنه نظام معروف منذ سنوات مستقر تماما حسب السيرفر الذي تشترك من خلالة.


 في نهاية تعبير مقال اتمنى ان اكون قد وفقت في توصيل مجموعة من المعلومات التي ظهرت والتي قد تكون المضاربة في بعض الاحيان عن سات تيوب اتمنى من الله ان يوفق الجميع الى ما يحبه ويرضى كان معكم محمد عبد المنعم عليوه .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-