أخر الاخبار

تحقيق الربح من فيسبوك | قواعد اللعبة لتربح | استلام ارباح الفيس بوك

تحقيق الربح من فيسبوك | قواعد اللعبة لتربح | إستلام ارباح الفيس بوك



تحقيق الربح من فيسبوك وبلوغ اقصى إستفاده من الوقت الذي نقضية على السوشيال ميديا تعتبر السوشيال ميديا واحده من اكبر مضيعات الوقت في عهدنا الحالي .

أصبح العديد منا يقوم بتداول الكثير من النكت السخيفه والاخبار المكذوبة التي لا قيمة لها على الاطلاق ولكن عزيزي القارئ لقد آن الآوان لكي تغيرمن طريقه تفكيرك .

 وقتك ثمين عليك أن تستغله لأقصى درجة ممكنة في هذه المقالة سوف نناقش سويا طريقه تحقيق الربح من فيسبوك . 

يعتبر موقع فيسبوك أكبر مثال لك علي أنة من البساطه يمكنك أن تصل الى السحاب في عالم ملئ بالسرعة لربما تكون أنت عزيزي القارئ بعد سنوات من أغنى اغنياء الكوكب كل ما عليك فعلة أن لا تستخف بافكارك عليك ان تعمل وتجتهد .


مؤسس فيسبوك كان لديه مجرد فكره ولكنه عمل عليها حتى صار من العشرة الأغني على مستوى العالم وبما أن هناك العديد من الارباح وهناك العديد من المعلنين فلابد فعلينا أن نسعى سويا لتحقيق الربح من الفيس بوك.


شروط تحقيق الربح من فيسبوك

 للربح من فيسبوك عدد من النقاط لابد ان تحترمها لكي تكون مؤهل لتحقيق الربح من الفيسبوك.

1 - في المرتبه الاولى عليك أن تنشر ما تقدمة من خلال صفحة وليس من خلال حساب شخصي لا تقوم بنشر فيديوهاتك من خلال البروفايل الخاص بك.


2  - في المرتبه الثانية لتتمكن من تحقيق الربح من الفيس بوك فهناك شرطين عظيمين لابد ان تتخطاهم فيديوهاتك على المنصه  بدون نقاش فلابد ان تكون أنت المالك لهذا الفيديو وأن لا تكون قد سرقتة من شخص اخر.

3 - أن يصل متابعين صفحتك على فيسبوك 10000 متابع وهو رقم ضخم ولكنك تقدر عزيزي القارئ .

 

4 - أن تكون قد حققت في اخر 60 يوم 30 الف مشاهدة تخطت كل واحده منها مده دقيقة لفيديوهات كانت مدتها أكثر من ثلاث دقائق هي نقطة معقدة لكي تفهمها فأعد قراءتها لتدرك معناها الحرفي .


 5 - السؤال الاخير وهو هل فيس بوك يدعم الربح في بلد كاملا وهذا ما يمكنك معرفة من خلال مشاهدة الفيديو المرفق مع المقالة ومن خلال زيارت هذا الرابط لترى إن كانت بلدك موجودة في هذه البلدان ولغتك مدعومين .


طرق استلام ارباحي من فيسبوك

استلام ارباح الفيسبوك   لتتمكن من الحصول على الأرباح لابد أن تصل إلى الحد الأدنى وهو مائة 100 دولار كحد أدنى لتتمكن من استلامها .


وسائل إستلام الأرباح من فيسبوك كثيرة من أهمها إستلام الأرباح عن طريق باي بال  او إستلام الارباح عن طريق حوالات بنكية اذا كنت تقيم في إحدى الدول التي تدعمها اداره فيسبوك يمكنك زيارتها من خلال هذا الرابط


 وهنا يا عزيزي القارئ ننهي هذه المقالة يمكنك مشاهدة الفيديو ولا تنسى الصلاه على النبي محمد صلى الله عليه وسلم    اذا كنت انا مهتم بطرق وسائل الربح من الانترنت يمكنك قراءه هذه المقال عن


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-