أخر الاخبار

أفضل شاشة | أسعار الشاشات في مصر | أفضل أنواع الشاشات 2021

  أفضل شاشة | أسعار الشاشات في مصر | أفضل أنواع الشاشات 2021

 

أفضل شاشات 2021

أفضل انواع الشاشات ؟ ,سؤال يتردد كثيرا عند  شراء شاشة وطبعا عندما تقوم بطرح هذا السؤال لأي بائع سوف يقول لك نوع كذا  أو كذا  لكن غالبا ما يكون قرارة سطحي مبني علي نوع الشاشات المتوفرة  عندة  أو علي الشاشات من الماركات  التي توفر لة هامش ربح أكثر .

أهم المعاير لإختيار شاشتك القادمة :

هناك معايير  يجب أن نضعها في الإعتبار مبنية على مميزات وعيوب كل منتج حتى تستطيع ان تختار أفضل أنواع الشاشات بناء على إحتياجاتك وهذه المعاييركالتالي .

- معرفة  جميع المصطلحات التي تطلق على الشاشات مثل ال سي دي واتش دي وفور كيه وغيرها وكل هذة المصطلحات مرتبطة بدقة الشاشة .

- حجم الشاشة مهم جدا أن يكون مناسب فليس كلما كانت أكبر كلما كانت أفضل عليك تقييم المكان التي سوف يتم وضعها فيه والفارق في المسافة بين الشاشة و مكان جلوسك فالشاشات الكبيرة بداية من 60 بوصة لن تشعر بكامل جودتها إلا اذا كان الفارق حوالي ٢-٣ متر بينك وبين الشاشة وبالطبع لها تأثير سلبي علي نظرك .

- غرضك من شراء الشاشة مهم جدا فأنا مثلا قبط بربطها بجهاز الكمبيوتر من أجل الإستمتاع بها واللعب عليها لهذا أنا أستمتع بالدقة العالية ومن الممكن أن أضحي بحجم الشاشة علي حساب دقة وجودة الصورة .

- أما اذا كنت غير  مهووس بالجيمينج ودقة الالوان المبالغ بها فلا ننصحك بالفور كيه لانك لن تشعر بالفارق من الأساس كما أن الفور كيه لا يعمل الا مع قنوات تدعم هذه الخاصية وفي وقتنا الحالي مثلا لايوجد علي قمر النايل سات ولا قناة فور كية سوي قنوات البين سبورت وهي أيضا تحتاج إلي إشتراك  لمعرفة تفاصيل إشتراك بين سبورت من هنا .

- حتي لو قررت تجربة الفوركية علي يوتيوب فأعلم أنة لمشاهدة فيلم مثلا مدتة ساعتين قد يصل الي 50 جيجا بايت فالتخبرني يصديقي أي باقة إنترنت في مصرنا الغالية تسمح لك بهذا إذا عليك أن تعلم انك لن تستخدم التقنية على معظم المسلسلات والأفلام والمباريات .

- خاصية السمارت  من وجهة نظري أهم خاصية  حتى تستطيع أن تشاهد اليوتيوب مباشرة من الشاشة وتصيل الموبايل الخاص بك بها وتشاهد جميع المنصات مثل نيتفلكس وغيرها لكن عليك الحذر فليس كل نوع شاشة يحتوى على خاصية السمارت جيد فهناك بعض الشاشات تعاني من البطء الشديد والملل عند تفعيل هذه الخاصية عليك الإبتعاد عنها ولتجربة هذه الخاصية وربط الهاتف مع شاشتك  شاهد هذا الفيديو .

- خاصية السمارت فيو تعتبر أكبر ضامن لك أنك لن تشعر بقدم شاشتك لمدة 10 سنوات علي الأقل لانها مرتبطة بهاتفك الذي سرعان ما يتطور بل ويتغير .

- خدمات ما بعد البيع والصيانة والضمان عليك النظر إليهم جيد لانك ستحتاجها اجلا او عاجلا لذلك عليك اختيار افضل مدة ضمان وأفضل خدمة ما بعد البيع لكن إعلم أنة لا يوجد ضمان لاي ضد الكسر كل أشكال الضمان تغطي عيوب التصنيع  أما في حالة الكسور يندرج هذا تحت بند سوء الإستخدام  ولو حدث لا قدر الله سوف تتكلف ما لا يقل عن 70% من أصل ثمنها ليتم تصليحها من جديد .

- تعدد المخارج من حيث الانوع والأعداد فجيد أن يتوفر في الشاشة مخارج متعددة ومكرره لكل نوع أيضا لابد من توفر مخرج البث الأرضي الرقمي فهو مهم للغاية في مشاهدة المباريات المحلية المشفرة .

- كما تكلمنا من قبل الشاشة المثالية هي الأنسب لما تحتاج والأن سوف نسرف أفضل الشاشات حسب جودة التصنيع  ورائ المستخدم محققين مبداء سعر مقابل أداء .

- دعم الشاشة للانتر نت الاسلكي  عن طريق الواي فاي والسلكي أيضا لانهم مهمين للغاية .

افضل انواع الشاشات - مميزات شاشات LG

برمجة وسوفت وير ال جي مميزين للغاية  وأري أنها سبقت الكل في ذا البند تحديدا كبداية.

- من ابرز مميزات شاشات LG أيضا صورة شاشة ال جي تتمتع بنقاء عالي للغاية ووضوح الألوان بشكل ملفت كما أن سطوعها هاديء وتتفوق  LG في هذه النقطة على معظم الشركات الأخرى .

- من مميزات شاشات LG الهارد وير الخاص بها حيث أنه ذات حجم كبير  ,قوة أداء ومتانة التصنيع في الشاشة وسرعة استجابتها خصوصا شاشات السمارت .

- واحدة من المميزات التي تنفرد بها شاشات LG تقنيات التحكم في شاشاتها يتطور بشكل كبير فتستطيع التحكم بها عن طريق الأوامر الصوتية كما يمكنك ايضا استخدام الريموت كماوس كمبيوتر للتحكم بها أضف أنة في حالة ربط الهاتف بالشاشة  تستطيع من خلال الماجيك ريموت التحكم في الهاتف نفسة .

- تحتوى شاشات LGسمارت على خاصية الوصول السريع إلي يوتيوب ونتفيلكس عبر ضغطة زر واحدة فقط .

- أيضا من مميزات شاشات LG برمجة الصوت في شاشات ال جي جبارة وتتطور بشكل سريع لإنها تدعم معظم التقنيات الحديثة والمؤثرات الصوتية الحديثة وبجودة ممتازة وخامات جيدة جدا .


افضل انواع الشاشات - شاشات سامسونج

حينما تاتي سامسونج فعن الروعة نتحدث الدقة بما تحملة الكلمة من معاني بدون نقاش دقة سامسونج سبقت كل الشاشات لكن ما يعيبها المتانة أقل نسبيا .

- من ابرز مميزات شاشات سامسونج  سمارت والعادية  جودة صورها بمختلف إصداراتها ونقائها حيث تعتبر شاشات سامسونج الأروع من حيث الدقة .

- الذكاء الاصطناعي من مميزات شاشات سامسونج  وخصوصا السمارت حيث أنها تمتلك كثير من التطبيقات و امكانية توصيلها بالإنترنت بسهولة  لانها تدعم الواي فاي دون حدوث تقطيع في الشاشة وبالطبع هذه المميزات تنطبق على شاشات سامسونج سمارت وأيضا ال جي .

- من مميزات شاشات سامسونج سمارت والعادية  توفر الكثير من الاحجام المختلفة .

- شاشات سامسونج هم أول من استخدموا خاصية الكيرف التي تتيح لك مشاهدة الشاشة من كل الزوايا دون أي صعوبة ويحسب لهم أنهم يطورون من شاشاتهم من سنة إلى أخرى لكنها مازالت أضعف معرضة أكثر للكسر وباهظة الثمن .

- من مميزات شاشات سامسونج سمارت والعادية أيضا  توافر قطع غيارها بسهولة خصوصا في مصر ويرجع ذلك إلى وجود مصنع للشاشات في مصر لكنها تغطي الكسر داخل الضمان.

- صوت شاشات سامسونج ذات جودة عالية ومتميز لكنه ليس الافضل بين أنواع الشاشات الاخرى فهناك بعض الأنواع التي تتفوق عليه من حيث الصوت مثل العملاق ال جي لكن من راى المتواضع الصورة أهم يمكن تضخيم الصوت عبر أي ملحق صوت خارجي .

افضل انواع الشاشات - شاشات جاك

شاومي وريدمي صناعة الشاشات في مصر بكل بساطة فقد أضافت للمنافسة شراسة وتستحق أن تكون ضمن المنافسة وتعتبر واحدة من ابرز مميزات شاشات جاك هي جودة الخامات التي تم إستخدامها في صناعتها حيث أن الإطار الخارجي من البلاستيك المقوى بينما الأجزاء الداخلية من مادة الاستانلس ستيل القوية.

من مميزات شاشات جاك هو سعرها المقبول على الرغم من الإمكانيات الجيدة للغاية التي تقدمها .

من مميزات شاشات جاك هي صورتها الجيده التي تتفوق بها على كثير من انواع الشاشات الأخرى ذات نفس الفئه السعري.

 

- تمتلك شاشات جاك جميع تقنيات الصورة العالية سواء كانت HD او FHD أو 4k

- صوتها المرتفع حيث تستطيع تشغيل معظم المؤثرات الصوتية الحديثة بكل وضوح ونقاء دون اي مشاكل .

من مميزات شاشات جاك سمارت على عكس كثير من الانواع الاخرى ليس هناك أي مشاكل بها فمدى الواي فاي جيد للغاية وربط الشاشة بالموبايل يعمل بكفائه عاليه ولا يوجد بطيء او مشاكل عند تشغيل خواص وتقنيات السمارت وهذه المشاكل منتشرة طبعا في نفس الفئة السعرية .

 تمتلك شاشات جاك جميع المنافذ الخارجية التي قد تحتاجها مثل HDMi أو USB متوفر بها المنافذ الخاصة بمكبرات الصوت.

من مميزات شاشات جاك هو تصميمها العصري والحديث الذي لا يختلف كثيرا عن أكبر ماركات هي  جيد جدا ولا يوجد عيوب وتعتبر هي الأقرب الي شاشات سامسونج و ال جي مع مراعاة فارق السعر .

افضل انواع الشاشات - شاشات توشيبا

- الصورة الخاصة بها مقبولة مقارنة وتتفوق على كثير من الانواع الاخرى  لكنها في الحقيقة ليست بنقاء . 

- الصوت مقبول ونقي واضح ولا يوجد بة أية مشاكل  بصراحة هو عادي .

تمتلك شاشات توشيبا اماكن للعديد من المخارج مثل يو اس بي ومخارج الصوت وغيرها مما يجعلك تستطيع ان تصل بها أكثر من جهاز خارجي في نفس الوقت.

- واحدة من مميزات شاشات توشيبا هي سعرها الاقتصادي مقارنة بالخدمة المقدمة منها في الحقيقة صورتها شاشات وصوتها لا ترقى  و شاشات LG  لكنها قريبة إلى حد ما وسعرها اقل بكثير من السابق ذكرهم  سعر مقابل أداء ضعيف نسبيا لكنها تحظي بشعبية عريضة لانها من منتجات العربي .

- ابرز مميزات شاشات توشيبا  توفر مراكز خدمة العملاء في كل مكان من أنحاء مصر تقريبا بالإضافة إلى استجابتهم السريعة جدا وهو ما تتفوق فيه توشيبا على كل الشاشات .

- قطع غيارها متوفرة بكثرة وليست غالية عكس معظم الشاشات الأخرى المتواجدة في الأسواق في متناول فئة عريضة من الشعب .

.

افضل شاشات التلفزيون واسعارها 2021 بالجنية المصري .

- سعرشاشة باناسونيك 43 بوصة سمارت فل اتش دي بسعر 6,200 جنيه.
- سعر شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت 4k الترا اتش دي بسعر 8,500 جنيه.
- سعرشاشة سامسونج 58 بوصة  سمارت 4k  الترا اتش دي بسعر 11,400 جنيه.
- سعر شاشة توشيبا 43 بوصة سمارت4k  الترا اتش دي برسيفر بسعر 6,350 جنيه.
- سعر شاشة توشيبا 65 بوصة سمارت 4k الترا اتش دي برسيفر بسعر 12,999 جنيه.
- سعر شاشة توشيبا 49 بوصة سمارت 4k الترا اتش دي برسيفر بسعر 10,780 جنيه.
- سعر شاشة سامسونج 55 بوصة منحنية سمارت 4k الترا اتش دي بسعر 8,850 جنيه.
- سعر شاشة ال جي 43 بوصة سمارت 4k الترا اتش دي ويب أو اس برسيفر بسعر 6,790 جنيه.

· - سعرشاشة توشيبا 75 بوصة برو ثيتر سمارت 4k الترا اتش دي بسعر 46,600 جنيه.

- سعر شاشة ال جي 49 بوصة سمارت 4k الترا اتش دي ويب أو اس برسيفر بسعر 7,320 جنيه.


- سعر شاشة ال جي 55 بوصة سمارت 4k الترا اتش دي برسيفر بسعر 8,360 جنيه.
- سعرشاشة ال جي 65 بوصة سمارت 4k الترا اتش دي ويبوس برسيفر 4k بسعر 15,500 جنيه.
- سعر شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت 4k الترا اتش دي الفئة السابعة برسيفر بسعر 8,880 جنيه.
- سعر شاشة ال جي 55 بوصة سمارت بتقنية نانو سل 4k الترا اتش دي برسيفر بسعر 15,900 جنيه.

دي كانت مقتطف من أسعار الشاشات 2021  وبكدة نكون وصلنا للنهاية أتمني أكون وفقت في تقديم محتوي يليق بحضراتكم مع تمنياتي للجميع بشراء ما يناسبة ويناسب إحتياجة دمتم في رعاية الله .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-