أخر الاخبار

افضل تطبيقات الاندرويد | طريقة العثور علي افضل التطبيقات من متجر تطبيقات جوجل بلاي

أفضل تطبيقات الاندرويد ، تطبيقات اندرويد  لعام 2021 ، نحن اليوم بصدد مراجعة افضل تطبيقات الاندرويد المجانية ، هناك العديد من التطبيقات و العثور علي أفضل التطبيقات من متجر تطبيقات جوجل بلاي .

افضل تطبيقات الاندرويد


افضل تطبيقات الاندرويد

متجر التطبيقات قوقل المتخصص في توفير التطبيقات بنظام الاندرويد ، لكنك دوما تحتاج العثورعلى أفضل التطبيقات ، فأندرويد نظام مفتوح المصدر ، لكني لا ارجح ان تحمل لهاتفك تطبيقات من خارج المتجر لأجهزة الأندرويد .
متجر جوجل بلاي يحتوي اكثر من مليوني  تطبيق أندرويد لكنني بصدد ترشيح لك التطبيقات الأفضل مع قائمة بها مجموعه  من التطبيقات الرائعة والتي تحول هاتفك الي الة انتاج جبارة وتحقق أقصي إستفادة .
برامج الهواتف الذكية للاندرويد المفيدة رما اليوم تجد تطبيقات تغير حياتك للأفضل ربما تكون ايضا افضل تطبيقات الايفون .
قبل بدء افضل التطبيقات اليك اقوي  تطبيقات أندرويد  المجانية الإسلامية للقران الكريم لاجهزة الأندرويد .

تجد ايضا في هذا الرابط مجموعة تطبيقات android  افضل العاب الأندرويد للاجهزة الضعيفة والمتوسطة .

أفضل برامج مفيدة

Quora   Ask Questions, Get Answers تطبيق ‏

كورا احد أفضل تطبيقات عبارة عن منصة عملاقة  للأسئلة والأجوبة تُمكّن الأشخاص من مشاركة المعرفة العالمية وتنميتها. يأتي الأشخاص إلى كورا  لطرح أسئلة حول أي موضوع ، وقراءة المعرفة عالية الجودة المخصصة لهم وذات الصلة بهم .
 ويمكنهم أيضا مشاركة معارفهم مع الآخرين ، ببساطة  هو مكان لتبادل المعرفة وفهم العالم بشكل أفضل. .
مميزات التطبيق
اطرح سؤالاً واحصل على إجابات مفيدة .
متابعة الموضوعات وتصفح المحتوى عالي الجودة .
تعلم من أشخاص موثوقين لديهم معرفة مباشرة .
أجب عن الأسئلة وشارك معرفتك مع العالم.
رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل  الرسمي

تطبيق شعلة - درّب عقلك يومياً

كلنا نود الإنقضاض  علي أفضل تطبيقات الأندرويد  في شعله درّب عقلك يومياً بألعاب ذكاء علمية رائعة مع تطبيق شعلة. تجد  تمرين يومي خاص بك حسب المهارات الذهنية التي تود تطويرها فهو من أفضل التطبيقات .
يقدم لك تطبيق شعلةما يزيد عن  20 لعبة ذهنية لتقوية الذاكرة و التركيز وسرعة ردة الفعل. تم تصميم المسابقات في شعلة بناء على دراسات في علم الأعصاب.
من خلال تطبيق شعلة يمكنك اكتشاف معدل ذكائك الآن ومقارنه مع الآخرين والاستمر في رحلة تطوير عقلك وتحدي ذاتك  .. الرابط .

ماسح الوثائق الضوئ Cam scanner تطبيق  افضل تطيقات الاندرويد   في google

تستطيع  من خلال تطبيق كام سكان أحد تطبيقات الاندرويد  نسخ مستنداتك عن طريق الكاميرا  لتحصل عى صورة واضحة المعالم وعالية الدقة /بصيغة بي دي إف، وذلك حتى تتمكن من إرسالها عبر الفاكس، أو طبعها أو حفظها علي هاتفك يعتبر من أفضل تطبيقات  الاندرويد .
يعتبر كام سكانر التطبيق رقم 1 على مستوى العالم لمسح المستندات ضوئياً ومشاركتها عن طريق الهاتف الجوال، حيث يستخدمه 100 مليون شخص في أكثر من 200 دولة .
يستعمل كام سكان  قرابة  من 50،000 مستخدم جديد يوميًا يُسجل علىبرنامج  Cam Scanner
كما جاء في مجلة تايم -طبعة 2013 برنامج Cam Scanner هو من بين أفضل 50 تطبيق لينك التطبيق .

تطبيق أخضر - لملخصات الكتب   افضل تطبيقات الاندرويد  

من خلال تطبيق "أخضر - ملخصات الكتب" تقدر  الوصول إلى الأفكار الرئيسية  لمئات الكتب المفيدة والمشهورة .
استمتع واحصل على الأفكار الأساسية في (١٠ - ١٥) دقيقة فقط، للكتب الأكثر مبيعًا عن طريق الملخصات المكتوبة والمقاطع الصوتية بطريقة احترافية.
مميزات لتحميل برنامج أخضر
توفير الوقت
ليس لدى أي منا تقريبًا المدة الكافي لقراءة كل ما نود قراءته.. لذا؛ أخضر يقدم لك ملخصات لمئات الكتب في شكل نصوص مكتوبة ومسموعة مدتها (١٠ - ١٥) دقيقة واحدة .
التفوق في حياتك
عزز معرفتك كي تصبح أفضل وأذكى، انتقل بحياتك المهنية لمستوى جديد من خلال الانفتاح على المعرفة الواردة بأكثر الكتب مبيعًا على مستوى العالم.
عناوين متنوعة لأكثر الكتب مبيعًا
يتيح لك أخضر العديد من ملخصات الكتب في مجموعة واسعة من الفئات التي يجب  أن تختار منها.
بصري / سماعي
جميع ملخصات الكتب متوفرة على أخضرعلي هيئة  نص وتسجيل صوتي، مما يجعله مناسبًا لحصولك على المعرفة في أثناء تدربك في صالة الألعاب الرياضية، في السيارة، أو في أثناء القيام بالأعمال المنزلية وغيرها ، يمكنك تجربتة .

تطبيق إدراك للتعلم وتنمية المهارات .

تطبيق إدراك واحد من أفضل تطبيقات اندرويد التعلم وهي أصلا واحدة من أفضل المنصات العربية الغنية بالمعلومات يعتبر من أفضل مواقع تطوير الذات ، التي تقدم مئات الكورسات المدفوعة والمجانية وانا اعتبرة من أفضل تطبيقات الهواتف الذكية .
مميزات التعيلم عبر إدراك أفضل تطبيقات لأندرويد
1- تعليم مجاني
2- باللغة العربية
3- محاضرات مرئية
4- أنشطة دراسية
5- حلقات مناقشة
6- شهادات إتمام
7- مجالات مختلفة : بوجة  عام  الأعمال والريادة، الصحة، التعليم من أجل المواطنة، العلوم، مهارات التوظيف، الفن، الإقتصاد، الهندسة، الآداب، تعليم وتدريب الكثير المعلمين  جرب ادراك .

تكلمت معكم   عن افضل تطبيقات اندرويد لسنه2021 ، قمت بعرض افضل البرامج مفيدة تعمل تحت نظام الاندرويد وكانت هذه مجموعه من التقات المجانيه  في منصة  جوجل بلاى.
يوجد الكثير من التطبيقات الأخري ذات الاهمية الأقل جديدة مثل تطبيقات الصور ،عالم هواتف عموما يحتاج اكثر من المقال الواحد خاصة لهواتف الفئات العليا في متجر play الملي ب افضل تطيقات الاندرويد .
يعد التشغيل لتطبيقات مجانية تقوم بأفضل ما لديها لدي غوغل موقع سوف نعرض اليكم خلال هذا الأسبوع اكثر من تطبيقات يمكن تحميلها  دون عناء البحث عنها .
عدد كبير آخر من أجهزة العام الأول للأندرويد نقدم إليكم برنامج  weather الذي يحتاجة مستخدمي جهاز الاندرويد احد أهم الأنظمة الحديثة لسنة او اكثر يعني ملايين التحميلات .
تجد  ايضا تطبيقات مكالمات تعرف عليها ضمن موقعك الأساسي mo3liwa الذي يعرض أفضل تطبيقات أندرويد ويعرض تحديدا تطبيقات اندرويد لعام 2021 وما سبقة . 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-