أخر الاخبار

أفضل العاب للاندرويد للأجهزة الضعيفة والمتوسطة android game

أفضل العاب للاندرويد للأجهزة الضعيفة والمتوسطة  android game


ألعاب الأندرويد من أمتع الحاجات الي ممكن نقضي بيها وقتنا والي تقدر تستمتع  أنا  واحد من الناس لما بحب لعبة بتوصل معايا لمرحلة الإدمان لذلك  النهاردة  جمعتلكم وعن تجربة أفضل الألعاب ومراجعتنا دي هتكون ممتعة للغاية  .

في تقيم الألعاب هجتهد في اني اجيب لكم العاب جميلة ورائعة مش شرط تكون مشهورة لكنها ممتعة جدا وخصوصا أنها موجهه للاجهزة الضعيفة  ولازم تعرف إن ترتتيي للألعاب دي هيكون عشوائي بس تأكد تماماً انها هتكون موجهه لكل الفئات وهتكون منوعة جدا وممتعة .

 Kingdom Rush لعبة كينج دوم رش

واحده من أمتع ألعاب الحروب الخفيفة والي أنا  واحد من الناس أدمنت اللعب عليها لساعات طويلة  وتتميز بحجمها الخفيف  تقريبا 138 ميجا مناسبة جدا للأجهزة الضعيفة وهي موجهه لمحبي الحروب  والتكتيكات الممتعة .

مقتبس من اللعبة : نفذ استراتيجيتك لحماية المملكة وتدمير قوى الشر بترسانة متعدده  من الأبراج والتعاويذ تحت طوعك قُـــــد  أعظم الأبطال و أعظم جيش للفوز في لعبة الفريدة  حارب في السهول  والمنحدرات  الجبال  ، وخصص إستراتيجيتك الدفاعية باختيار برج معين وجند المحاربين  ، وواجه الوحوش الأسطورية في مهمتك  لإنقاذ مملكتك  من قوى الظلام .

اليكم رابط تحميل الللعبة .

Score! Heroلعبة سكور هيرو

 دائما ما ارفض لعب ألعاب كرة القدم علي الهاتف لانها تكون صعبة في التحكم  مما يقضي علي المتعة أثناء اللعب لكن مع هذه اللعبة أنت تقوم بمجموعة من التمريرات بطريقة سهله جدا وممتعة اللعبة في البداية ستظن أنها من أسهل الألعاب لكن مع الوقت سوف تدرك أنها ممتعة للغاية وسف تجد بها الكثير من المتعة الكبيرة .

العبة تعجبني لجودة الجرافيك بها بصورة كبيرة وإحتوئها علي الكثير من الروح الرياضية واللعبة خفيفة ومخصصة للأجهزة الضعيفة .

في هذه اللعبة ستكون : البطل مرر ، أطلق النار وسجل في طريقك إلى الوضع الأسطوري ، بينما تستكشف المهنة الدرامية لبطلك الذي يزيد عن 800 مستوى من التحدي!

تتيح لك طريقة اللعب التحكم في الحدث. قسّم الدفاعات بدقة من خلال الكرات ، أو ثني التسديدات في الزاوية العلوية ، مما يمنحك التحكم في تجربة كرة قدم متنقلة لا مثيل لها.

اليك رابط تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي

 

 لعبة بيج هانتر   Big Hunter 

الصياد الكبير واحده من أمتع العاب الصيد والقنص لكنها بطرقة مختلفة فالصيد سيكون بالرمح  وبطريقة غاية في الروعة والكوميديا أيضا أضف إلي ذلك الموسيقي الحماسية والتي ستعجبك جدا لانها بسيطة ولكنها تمتاز بتصميم رسومات رائع.

 

مقتبس من اللعبة : يا لها من لعبة صيد قوية لأفراد القبيلة الجائعين! اصطد الحيوانات البدائية العملاقة .
عاشت قبيلة البوشمان منذ وقت طويل في بلدة نائية.
كان الناس يتضورون جوعًا بسبب الجفاف المستمر يخرج زعيم القبيلة للصيد كل يوم للعيش.

أشتهرت Big Hunter لانها  لعبة فيزياء ممتعة  لصيد حيوانات عملاقة نادرة بواسطة الرمح ، والفأس، فكن أفضل صياد في العالم باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة .

 اليك رابط تحميل اللعبة

CarX Highway Racing لعبة سباقات السيارات الرائعة

كلنا نحب العاب السباقات الممتعة ذات الجرافك العالي  لذلك أقدم لكم واحده من أمتع العاب السباقات للسيارات والتي لاتحتاج للانترنت  أثناء اللعب كما أنها مناسبة تماما ً للأجهزة المتوسطة ولا تستهلك الكثير من وارد الهاتف .

مقتبس من اللعبة : السباق الأول على الطريق السريع المزدحم ، مزيج من المتعة والرسومات الجذابة والقيادة الشديدة على الطرق المزدحمة بالسيارات  .

انغمس في عالم سباقات الشوارع كما يوجد الكثير من السيارات للاختيار من بينها. اختر من شاحنات صغيرة إلى هايبر كارز أو حتي  سيارة رياضية في انتظار أمرك 

متوفر بالعبة أيضا  وضع القيادة بلا قيود ، يتيح لك الاستمتاع بالقيادة دون الهروب أو المتابعة .

  إليكم رابط تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي

 Block Puzzle‏ لعبة الترتيب والتركيب

برغم من كونها لعبة تبدو طفولية  لكن أراهنك مهما كان عمرك أنك ستدمنها لانها وأحدة من أمتع الألعاب المناسبة جدا للهواتف الضعيفة جدا . غير أنا ممتعة وغير مرتبطة بوقت  يمكنك إيقاف اللعب في أي ووقت وإكمال اللعب متي أحببت .

 

مقتبس من اللعبة : هي لعبة كتلة كلاسيكية وممتعة. يحتوي  على وضع تحرير وترتيب  جديد. عندما تكون قيمة الطاقة ممتلئة ، سيؤدي ذلك إلى اهتزاز الشاشة وتسقط جميع الكتل ، مما يتسبب في جولة اهتزاز جديدة. جربها وستحب لعبة الألغاز هذه. 

اليك رابط التحميل

لعبة شطرنج    chess

 ومن من لا يعشق العاب الشطرنج كلنا يحبها ويعرف قواعدها الممتعة ما يميز هذه اللعبة أنها خفيفة  ولا يوجد بها إعلانات  وخفيفة ومناسبة للهواتف الضعيفة والمتوسطة .

 

مقتبس عن اللعبة : الشَّطْرَنـْج هي لعبة منطقية ممتازة تقوم بتطوير مهارات مثل التكتيكات والاستراتيجية والذاكرة البصرية.
لهذا نحاول إنشاء تطبيق يسمح للاعب من أي مستوى بالاستمتاع باللعبة.

 

اليكم رابط تحميل اللعبة .

 

ختاما كان بإمكاني إضافة العديد من الألعاب لكنني أرت أن تكون هذه الألعاب مختارة بعناية  ومجربة مني خصيصا إذا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-