أخر الاخبار

الربح من جوجل ادسنس | google AdSense | كسب الأموال بكثرة

الربح من جوجل ، طريق لكل من يرغب  ، تعلم الربح من جوجل ادسنس فجوجل موقع يوفر ، الكثير  من طرق الربح ، من خلال جوجل ادسنس  google AdSense ، اليوم سنبدا بدء الربح من جوجل ادسنس ، كسب الأموال بكثرة.
 


التسجيل في جوجل

بدء  حسابك  امر سهل من خلال الدخول لمحرك بحث جوجل وما عليك  سوي عمل ايميل جديد علي المنصة  سواء من الهاتف أو الحاسوب .
يتيح لك جوجل  التسجيل بخطوات  سهله جداً بعدها ستجد نفسك أمام الكثير  من المنصات والعمل  الالكتروني علي مستوي العالم يحتاج حاليا إن اردت ثمن ليس بالقليل أن تجتهد ، فالموضوع  لم يكن عبارة أسرار سهله تحصدها بدون الإطلاع دوما وبإستمرار.
جني الأرباح من شركة جوجل بواسطة  تقديم محتوي شيق علي أى شركةمن البنود السابق ذكرها شرط أن تمتلك الحقوق الكاملة لةحتي لو  كان العمل هذا عبارة عن محتوي فيديو أو صوت وصور أو حتي محتوي مكتوب .    بعد ذلك تبدا  شركة جوجل بعرض الأعلانات علي المحتوي المملوك  بك ومن هنا يبدا العمل الجدي فشركة جوجل ومن خلال منصتها جوجل أدسنس سوف تتقاسم العائد معك بشكل عادل ولكل شركة  نسبها المعينة التي تحددها شركة جوجل .تبدا  تجميع الارباح الخاصة بك في حساب جوجل أدسنس الذي قمت بإنشائة وفور وصولها عشرة دولارات يتم إرسال ما يعرف بالبن كود لتفعيل حسابك بعد إرسال البين كود علي العنوان الذي حددتة ب20 يوم وفي حالة عدم وصولة يمكنك طلبة مرة أخري .يمكنة طلبة عدد أربع مرات في حالة عدم وصولة وإذا لم يصلك شرط أن يكون قد مر علي طلبه أخر مرة 20 يوم يمكن تفعيلة بالبطاقة الشخصية أو جواز السفر من جوجل أدسنس  .بعد تفعيل الحساب تستطيع  إضافة وسائل الدفع لإستلام دفعاتك وعليك أن تعلم أن الحد الأدني لإستلام دفعاتك هو 100 دولارات وبالفعل يمكن زيادة الحد الأدني مثلا ل500 دولارً أو 1000 لكن لا يمكنك خفضة .

شروط يوتيوب

    تحقيق 4000 ساعة مشاهدة علنية في أخر 12 شهر جمع عدد 1000 مشترك في قناتك أخر 12 شهر    أن لا تحصل قناتك علي مخالفات طبع ونشر وأن لا تتعدي حقوق الملكية الفكرية     أن تبدأ بإنشاء صفحات سياسة الخصوصية ومن نحن وإتصل بنا.   أن تكتب  عدد ما لا يقل عن 8 مقالات جيدة لا يقل عدد كلمات كل مقالة عن 500 كلمة لكل مقالة .أن تنجح  بجذب عدد من الزوار لمدونتكبشكل طبيعي وإيلك ومواقع جلب الزيارات فجوجل ذكية جداً .    تستطيع  البدء بدومين من جوجل وإن كنت افضل أن تقوم بشراء دومين للوصول بشكل أسرع .

جوجل أدسنس منصه الدفع لدي جوجل وعكسها منصه إستلام الدفعات من المعلنين هي أدورد والتي تستطيع من خلالها دفع تكاليف إعلانك الممول كل التفاصيل عن جوجل أدورد والتي  نناقشها في مقالة قادمة بأمر المولي.

ادسنس هي رائدة الدفع لدي googel المهتمة بمنشئ المحتوي  وتعتبر أفضل شركة إعلانات ، ويكون الربح خلال عدد من القنوات  تتبناها جوجل أدسنس .
الربح من  من خلال نشر الفيديوهات علي قنوات اليوتيوب .
الربح من  التدوين علي منصه بلوجر المجانية .
الربح من التطبيقات  ونشرها علي محرك جوجل .
الربح من المرشدين المحلين من خلال خرائط جوجل المدعومة من جوجل ادسنس.

وهناك العديد من طرق الربح الحقيقي المضمونة لديك فستجد الموضوع يصبح مع البحث ومجموعة شروحات ، خلال عام  واحد  تكون بامر الله قادر علي جني دخل شهري .مقدار الربح من جوجل ادسنس
لا يوجد سقف ل ارباح جوجل نرى من يربح كل شهر ومن يحقق الأف الدولارات  ، وهناك من يسال كيف تربح 500 دولار شهريا ، لكنني حالا  يمكنني  ان اخبرك انه هناك من يربح اضعاف هذه المبالغ اونلاين علي الأنترنت وهم يتحدثون العربية .
لكن هذا السؤال لا يجب ان تسالة الأن يعزيزي فكما يوجد العديد من القنوات لتحقيق الربح من جوجل ، توجد بعض  من الخطوات الواجب تعلمها ، لا يكفيها كتاب ولا مقالة تلك هي الحقيقة .الربح من جوجل ادسنس عبر منصة يوتيوب
ربما YouTube  لدي  الطريقة  الإلكترونية  الاسهل أقصر طرق النجاح لأنها طريق مربح  جدا ،تبدا بعمل فيديو يشرح اي مهارة  ، بطريقه  سهلة تشجع متابعينك علي زيادة الاشتراك ومن خلاله تستطيع جلب المشاهدين   بشتي الطرق مختلفة حسب شروط جوجل ادسنس .
تقدم  فيدوهات متنوعة توفر اللغة الجيدة والجودة المقبولة وتحترم  google  أدسنس وتحقق في أخر سنة عدد 1000 مشترك وعدد 4000 ساعة من المشاهدة العلنية .
بعدها يبدا آدسنس مراجعة قناتك بشكل مفصل مراجعة قناتك والنظر ما إذا كانت تحترم التزامات  قوقل عموما وكيفية تصليح الأخطاء إن وجدت وإذ لم توجد تبدا الربح من جوجل أدسنس .
بعدها توافق google علي منح لارباح  للناشرين بشكل جيد عن طريقة وضع الاعلان خلال فيديوهاتهم .

كيفية ربح المال من موقعك من جوجل ادسنس

والربح من التدوين أشهر طريقة   اشاء مدونة او ما اعتبرة مشروع الكتروني بسيط لكسب المال باستخدام أحد اسهل الطرق كتابة المقالات علي المدونة  وبعدها تبدا الحملات الإعلانية وضع إعلاناتها في موضوع المقال الخاص بك .
ولكنك يجب ان تعرف وتتعلم تحسين ظهور موقعك  وهذا ما ساعلمك اياه في قادم المقالات بطرق متعددة  ، كيفية  انشاء موقع ويب مجاني والربح منة وهنا المقصود بلوجر رائدة  التدوين الاولى مجانا لتحقق الربح من جوجل ادسنس  .
الربح من جوجل ادسنس  من خلال ابليكشن وتحديد بداية قم بانشاء تطبيق بطريقة شرعية ومن ثم تقديمة شركة جوجل ادسنس   لم يعد إنشاء تطبيق أمر صعب فمنصات التعلم متعددة وتستطيع تطوير نفسك بشكل مستمر  لتحقق الربح من جوجل  .
في الختام أتمني أن أكون قد فقت في شرح الربح من جوجل أدسنس وهي تعتبر واحد ة من صور الربح من الانترنت وشرح كيفية الربح ولكن عليك تنفيذ الشروط المطلوبة للربح من جوجل وجني المال من الانترنت وختاماما توفيقي الا من المولي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-