أخر الاخبار

تفعيل خدمة بنك مصر اون لاين | الإشتراك في خدمة الأنترنت البنكي

 تفعيل خدمة بنك مصر اون لاين ،  مصر يطلق خدمة الإنترنت والموبايل البنكي  وسنتعلم كيفية تفعيل خدمة بنك مصر اون دون الحاجه طلب  خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن ،خدمة بنك مصر أون لاين ومميزاتها .



تفعيل خدمة بنك مصر اون لاين

بنك مصر يعتبر أحد أكبر البنوك في مصر ومن أوئل البنوك الداعمة خدمة  الأنترنت البنكي  والي من خلالا تقدر تستمتع بكتير من الخدمات  المصرفية  داخل مصر وخارجها .  وخصوصا إن بنك مصر بتطوير منظومة خدمات الإنترنت   معروف جدا إن الخدمة موجودة من فترة لكن  بنك مصر مؤخرا بتحديث وتطوير خدمة الانترنت وده  ساعد في القيـام بكتير من الخدمات المصرفية .

بالنسبة ليا أنا  بعتبره بمثابة البنك الفوري لعملاء بنك مصر والنهارده هنتعلم سوا الاشتراك خدمة بنك مصر اون لاين ولكن الوضع يحتاج مجموعة  من الإجراءات  

ما هي خدمة اون لاين بنك مصر ؟

خدمة بنك مصر Hون لاين banque misr مجانية تماماُ ومتاحة لكل أنواع الحساباJت سواء جديدة أو قديمة   حتي لو  كان حساب شركات أو أفراد .

أبسط إستخدام ممكن يفيدك للخدمة دي معرفة رصيدك  والراتب نزل ولا لا بدلا من اللإستعلام في ماكينات الصراف والخصم من حسابك وخصوصا  أن الخدمه مجانية .

أنا  بعتبرها  اهم الخدمات التي تمكن  بنك m i s r في الآونة الأخيرة  من توفيرها لراحة عملائه   online banking أو خدمة اون لاين بنك.

بسرعة فائقة أصبحت  خدمة اون لاين بنك في بنك مصر من أهم الخدمات التي يقدمها البنك حاليا، حيث يمكن من خلالهاً تحويل الأموال من حسـابك الشخصي في بنك مصر لحساب عميل آخر في بنك مصر.

ويكون هذا التحويل بواسطة رقـم  الفيزا او الماستر كارد الخاص بالعميل في بنك مصر ومن الممكن أن تقوم بذلك أيضا عن  طريق ماكينه اي اي تي ام بنك مصر حيث يتمكن من تنفيذ كافة متطلباته في ثواني قليلة والتي تمكنه من سحب المبلغ المحول الى العميل الآخر في نفس الؤقت دون إجراء المزيد من الخطوات هل تضيع الـوقت او انتظار يوم أخر

يقوم البنك بتقديم خدمة اون لاين البنك الفوري لعمـلاء بنك طلعت حرب  لكل من العملاء الأفراد والشركات ومن خلالها يمكن التعرف ايضا على كافة معاملاتك المالية داخل البنك التي تمت في حسـابك .

انا أخترت بنك مصر لانه الأفضل معايا في إستعمال الحولات الخارجية من جوجل أدسنس  بخصم قليل جدا لا يتعدي 5 دولارات يتم التمتع بمزايا هذه الخدمة سـواء كانت بخصوص السحب او الايداع او ارسال حوالات داخل مصر او خارجها او عن طريــق استقبال الحوالات الخارجية الآتية من خارج الدولة.

كما يمكن ايضا معرفة كافة التعاملات بالتواريخ والأرقام ونوع العملة المستخدمة من خلال هذه الخدمة بكل بساطة وسهولة.

مميزات خدمة بنك مصر أون لاين

- متابعة حسـابك علي مدار الساعة ومعرفة  توقيت وصول الحولات  وخلافة دون الحاجه لمكالمة خدمة العملاء .

- توفير الوقت للعميل وتمكينة من القيام بمعاملاته المالية اون لاين دون  للذهاب إلى فروع bank مصر أو غيرة .

- إمـكانية الشراء ودفع الفواتير الخاصة اون لاين  داخل وخارج البلد عن طـريق البنك.

- سهولة التعامل والاستخدام للموقع اون لاين ومتابعة رصيدك البنكي .

- إمكانية تحويل الاموال واستلامها في خلال ثواني فقط إلى حساب جاري أو توفيرها أو غيره من الحسابات داخل البنك .

- التمتع بوجود مزايا أسعار تنافسية كثيرة مقارنة بالبنوك الأخرى وخصوصا لمحبي الودائع وشهايد الإستثمار  .

- الحصول على خصومات قيمة عند التسوق عبر الإنترنت وخصوصا مع الشراكات الضخمة التي يقوم بها  البنك  بشكل مستمر .

- إرسال شيكات عبر الإنترنت في حساب العميـل ، و يقوم العميـل بالتقاط صورة للشيك ثم يرسلها  للبنك ليتم الدفع له دون الحاجة لزيارة البنك أو أحد فروعه .

- معرفة كل ما يتعلق بالحساب والتعاملات من خلاله عن طريـق شبكات الإنترنت وإدارة الحساب واستقبال الرسائل النصية عن أخر التعاملات .

كيفية تفعيل خدمة بنك مصر اون لاين

- أولا يجب عليك  أن تمتلك  حساب شخصي في بنك مصر حتى تتمكن من فتح حساب بنك مصر اون لاين .

- لو بتنشئ الحساب جديد حاول تقدم طـلب تفعيـل خدمة أون لاين بنك مصر.

- لازم يكون رقمك موبايلك مرتبط بحسابك البنكي ولازم طبعا يكون رقمك مسجل  بأسمك في شركة الإتصالات  لتتمكن من تفعيل الخدمة  

- قم بتحميل تطبيق بنك مصر من متجر جوجل بلاي الرسمي لتستمتع خدمات الإنترنت والموبايل البنكي أونلاين للأندرويد ويمكنك تحميلة للايفون من هنا  .

يلاحظ عند تقديم هذا الطلب أن موظف البنك سوف يقوم بتقديـم رقـم المشترك لتفعيـل خدمة بنك أون لاين من خلاله وتركز جدا هنا أن الموظف سجل رقمك بطريقة  صحيح  وكمان إيميلك .

قد يصل للعميل رسالة من البنك في خلال 20 يوم بحد اقصى تؤكد على أن الخـدمة قد اصبحت متاحه للعميل ويمكن البدء في استخدامها، ولكن لم تصل في خلال 20 يوم يتـم اعتباره أنه تم تفعيلها دون انتظار المـزيد من الـوقت لهذه الرسالة.

يفضل استخدام واجهة المـوقع باللغة الإنجليزية عند التسجيل، وترك الواجهة الموجودة باللغة العربية.

عند إختيارك لكلمة السر لازم تكون  (حروف كابتال  كبيرة وحروف سمول صغيرة ، وأن لا يزيد عن ستة أرقام فقط وبعض الحروف الانجليزية الصغيرة وأن لا تكتب إسم المستخدم داخل كلمة السر ).

ومن هنا تعرف على المـزيد عن نظام الودائع في بنك مصر بالإضافة إلى أنواع الودائع والحسابات البنكية التي يمكن الاستمتاع بها بالبنك عبر موضوع: نـظام الودائع في بنـك m i s r وأنواع الودائع والحسابات البنكية بالبنك

قم بالدخول على الصفحة الرئيسية لبنك مصر أون لايــن  والخدمات الإلكترونية .

قم بإدخال اسم المستخدم، ثم ادخال الرقـم السري الخاص بالمستخدم والذي يمكنك طلبه  عليه من بنك masr.

قم بالضغط على ايقونة English Version  تحـويل الموقع الى اللغة الانجليزية.

إذا لم تظهر أمامك هذه الصفحه ، فاعلم أن تسجيل الدخول فاشل، ويمكن من خلال هذه الخطوة معرفة أنك بحاجة إلى تغيير المتصفح.

وفي حالة إذا نجحت الخطوة السابقة، سوف يحولك الموقع إلى صفحة اضافة رقم المشترك، قم بإضافتها وتأكد من صحة الرقم التي تقوم بإضافته حتى لا تفشل محاولاتك مسبوقا بحروف

قم بالضغط على كلمة OK عند الانتهاء من تسجيل رقـم المشترك.
قم بإدخال الرقم القومي من الشمال إلى اليمين والموجود في الرقم القومي.
قم بكتابة كلمة السر الخاصة بك، ثم اضغط على OK.

سوف يظهر امامك صفحة حسابـك الشخصي على بنـك أون لاين، وبهذا تكون نجحت في تفعـيل هذه الخدمه ويمكنك التمتع بمزاياه المتعددة. وتاكد أنا بياناتك مضبوطة  .

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو ومتابعة الخطوات لنتمكن سويا من تفعيـل الخدمه ضمن خدمات بنك مصر ومن خلال الموقع الرسمي لبنك masr الخدمات المصرفية .

  رقـم خدمة عملاء بنـك مصر  19888  وبكدة نكون وصلنا لنهاية المقالة



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-