أخر الاخبار

طريقة اخفاء التطبيقات في الاندرويد أفضل طريقة

طريقة اخفاء التطبيقات في الاندرويد


 

اخفاء التطبيقات أمر مهم جدا يحتاج العديد منا معرفة طريقة اخفاء التطبيقات في الاندرويد ولكي نتعلم اخفاء التطبيقات للاندرو فلقد وجدت العديد من الفيديوهات عن  كيفية اخفاء التطبيقات في الاندرويد.

أيضا قد قرأت عن طريقة اخفاء التطبيقات في الاندرويد بدون برامج وقد وجدت العديد من المحاور التي تدور كلها عن طريقة اخفاء التطبيقات .

الحقيقة أنه يوجد أكثر من برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد وأكثر من طريقة طريقة اخفاء التطبيقات في الايفون سوف نناقشها في قادم الفيديوهات  .

طبعا من الممكن أن نقوم بالمهمة  بدون برامج لكن طريقة إخفاء البرامج في الاندرويد وأي طريقةاخفاء عموما وكمان كيفية إخفاء التطبيقات وكل ما يخص  برنامج اخفاء هنعرفة من خلال الفيديو ده .

الكثير من الحلول المميزة لإخفاء التطبيقات

التطبيقات كتيرة  وإخفاء البرامج في الاندرويد,اخفاء التطبيقات بدون برامج موجوده أيضا في أجهزة شاومي .

بكده يبقي أنت بعد الفيديو ده هتبقي قادر علي اخفاء التطبيقات في هواوي وكمان هتكون قادر علي  إخفاء التطبيقات سامسونج وهتتمكن من   إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية دون الحاجة  لأي كود إخفاء التطبيقات من الهاتف. 

وده يعتبر أفضل برنامج اخفاء التطبيقات 2021   وهي هي نفس طريقة إخفاء التطبيقات في oppo  ومش هتكون حتي محتاج تقوم بتنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة  كود إخفاء التطبيقات .

بعد الفيديو ده مش هتحتاج تعرف كود إخفاء التطبيقات من الهاتف ولا هتبحث عن   كيفية اخفاء التطبيقات في هواوي ولا حتي عن برنامج اخفاء التطبيقات 2021 إخفاء .

سنفهم سويا كيفية اخفاء التطبيقات في هواوي بدون برامج التطبيقات من الشاشة الرئيسية  إخفاء التطبيقات بدون برامج  إخفاء التطبيقات سامسونج إخفاء التطبيقات في اوبو وأي جهاز أندرويد عموما .

بالطبع يوجد أكثر من3  طرق لاخفاء التطبيقات بطريقة لا يتخيلها احد  لكنني في هذا الفيديو ألقي النظر علي أفضل الطرق علي وأخفها علي الهاتف .

اخفاء التطبيقات علي الهاتف بدون برامج  طريقة سهلة طريقة اخفاء التطبيقات لجميع هواتف الاندرويد إخـفاء التطبيقات في جميع انواع الهواتف جرب بنفسك .بعد هذ الفيديو لن تحتاج تفعيل ميزة اخفاء التطبيقات لاجهزة هواوي لان الطريقة متوافقة مع كل أجهزة الاندرويد .

روابط تحميل البرنامج المستخدم

    لكن رجاء شاهد ها الفيديو  أولا لتفهم

 

POCO مشغل 

 تطبيقنا سريع وخفيف الوزن مصمم خصيصًا لهواتف أندرويد. سوف يوفر لك أداء عالي وتصميم رائع لجهازك ومزيدًا من الثقة. تمتع بخلفيات الشاشة الرئيسية، السمات والرسوم المتحركة. قم بتخصيص جهازك لجعله فريدًا.

 الميزات الرئيسية لمشغل بوكو

 تصميم بسيط - على خطى تصميم المواد، يضع مشغل  جميع تطبيقاتك في درج التطبيقات مع إبقاء الشاشة نظيفة وأنيقة.
 التخصيص - قم بتغيير حجم الشاشة الرئيسية وأيقونات التطبيق. إستخدم خلفيات، سمات ورسوم متحركة مخصصة. استخدم حزم أيقونات من أطراف أخرى لإعطاء جهازك نظرة جديدة..
 بحث مريح - تتيح لك اقتراحات التطبيقات، فئات ألوان الأيقونات والكثير من الميزات الأخرى القابلة للتخصيص العثور على ما تحتاج إليه بشكل أسرع.


 إدارة التطبيقات - يمكنك تجميع التطبيقات حسب الفئة تلقائيًا أو إنشاء مجموعات مخصصة للاحتفاظ دائمًا بالأشياء المهمة بنقرة واحدة.


 الخصوصية - حافظ على خصوصية تطبيقاتك عن طريق إخفاء أيقوناتها.وهي ما يدورعنها فيديو اليوم

رابط   تحميل مشغل بوكو

مميزات تطبيق

Transparent Widget



مجرد القطعة شفافة بسيطة للحفاظ على صفحة فارغة على الشاشة الرئيسية والاستمتاع بخلفيتك.

• إظهار إطار أبيض على غرار شريط التنقل النظام ، أو جعل القطعة غير مرئية تماما.
• إطلاق التطبيق من اختيارك لمس القطعة.
• تغيير حجمه كما تريد.
• استخدام بطارية خفيفة للغاية.
• متوافق مع أي هاتف ذكي Android 4.1 أو أعلى أو الكمبيوتر اللوحي.


رابط تحميل التطبيق 

وختاما لابد ان نصلي علي المصطفي الهادي



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-