أخر الاخبار

أفضل مواقع وبرامج تحميل الترجمة للافلام والمسلسلات إضافة وفصل إستبدال الترجمة

أفضل مواقع  وبرامج تحميل الترجمة للافلام والمسلسلات إضافة وفصل إستبدال الترجمة

الترجمات هي الطريقة الأمثل للاستمتاع بكل محتوى بلغة مختلفة ونحن اليوم بصدد الحديث عن ترجمة الافلام والمسلسلات وكل المحتوى الرائع بطريقة مميزة

ترجمة الأفلام

 سوف تدور مقالتنا اليوم حول مجموعة من المحاور المهم جدا والتي سوف تغطي مجال الترجمة بشكل اكثر من رائع

 في المحور الأول سوف نتكلم عن افضل المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل ملفات الترجمة للأفلام والمسلسلات التي تكون باللغة الاجنبية او باللغات الاخرى الشهيرة وسوف نتعلم سويا من خلال الفيديو الملحق بالمقال كيف يمكنك تحميل ملف ترجمة واضافته الى البرنامج او مشغل الفيديو اثناء العمل و الإستمتاع بالترجمة وسوف نقوم بتوفير قائمة بافضل مواقع تحميل الترجمات وخصوصا للغه العربيه

 المحور الثاني سوف نتكلم عن افضل برامج الميديا بلير والتي يمكن من خلالها اضافة الترجمة الى الافلام والمسلسلات سواء ان كانت هذه الإضافة مؤقتا او دائما وسوف تجد الروابط الخاصة بتحميل اثنين من افضل برامج ومشغلات الموسيقى والفيديو مرفقة داخل هذه المقالة

 فيلم حسن الثالث سوف يدور حول طريقة دمج الترجمه بشكل كامل واليه فصل الترجمة المدمجة في الفيلم وأضافت ترجمة اخرى استبدالها بمعنى أدق حتى وان كان هذا الفيلم بصيغه ام بي 4


أفضل مواقع تحميل الترجمات

Subscene
لا يمكن أن نتكلمل عن مواقع تحمل الترجمات بدون ذكر الموقع Subscene يعتبر من أجمل وأصدق مواقع ترجمة الأفلام بمختلف لغات العال م، بما في ذلك اللغة العربية طبعاً. يتم رفع فيه الترجمات بشكل يومي من طرف المستخدمين. بغض النظر عن ترجمة الأفلام والمسلسلات، يضم قسم آخر لتحميل ترجمة الفيديوهات الموسيقية والوثائقية والعديد من أنواع المحتوي المتنوعة.

عند الدخول للموقع، يعرض لك الترجمات مع تفاصيلها، العنوان، وتاريخ الإصدار، مرفوع من طرف، عدد التنزيلات، إضافة إلى لغة الترجمة طبعا. ويمكنك البحث عن أي فيلم أو مسلسل من خلال مستطيل البحث، أو تصفح الأقسام ويحتوي الموقع علي وصف مختصر لكل ترجمة علي حدا.

رابط الدخول لها الموقع الرائع

YIFY Subtitles
موقع Yify Subtitles يعتبر رواق ومكتبة واسعة لما يحتوية  ترجمات الأفلام، يتم إضافة فيه ترجمات أحدث الأفلام والمسلسلات بمختلف لغات العالم ، إضافة إلى ذلك، تجد فيه أيظاً ترجمات أقدم الأفلام بكون هذا الموقع قديم وله تاريخ طويل في عالم الترجمات.
يتسم هذا الموقع بواجهة احترافية ومنظمة للغاية ، إذ يضم قوائم لتصفح ترجمة الأفلام أو المسلسلات و لغة الترجمة ، الأكثر تحميلاً ، إضافة إلى تضمين آخر ملفات الترجمة المرفوعة على الموقع في الواجهة الرئيسية. أضف إلي ذلك، يمكنك ببساطة خاصية البحث المتوفرة بالموقع والتي تسمح لك في الوصول لهدفك بكل سهولة..


Podnapisi
Podnapisi هو واحد من المواقع المنظمة والأسهل استخداما في تنزيل الترجمات، ولكن تخصصه الوحيد هو تقديم الترجمة الانجليزية فقط ، لذلك إذا كنت من المهتميم في تحميل ترجمة الأفلام والمسلسلات باللغة الإنجليزية، فهذا هو خيارك الممثالي، إذ يقدم الترجمة الصحيحة بشكل دقيق اعتماداً على متخصصين محددين في هذا المجال
التخصص الدقيق في الموقع جعل منة رواق رائع ووجهة ممتازة لكل محب للأفلام الأجنبية..
يحتوي أكثر من مليوني ترجمة لـ 58 ألف فيلم و 6 آلاف مسلسل. وكالعادةت بمجرد الدخول للموقع يمكنك الوصول إلى أي ترجمة تريدها عبر خاصية البحث أو من خلال القوائم، منها الترجمات الحديثة، آخر الترجمات للأفلام، وللمسلسلات أيضاً، والمسلسلات القصيرة ..

Addic7ed
موقع addic7ed لا يقتصر على تنزيل ترجمات الافلام والمسلسلات فقط، بل يوفر لك أيظاً الترجمة لمختلف العروض التلفزيونية، والأخبار، وغيرها. هو أيظاً عبارة عن مكتبة كبيرة تضم ملايين ملفات الترجمة بمختلف اللغات المتداولة في العالم، بما في ذللك اللغة العربية والفرنسية، الانجليزية، وغيرها.

يتطلب الموقع الاشتراك من أجل استخدام الموقع وتنزيل الترجمات، هنا لا أقصد الاشتراك المدفوع، بل بشكل مجاني عبر إدخال الاسم والبريد الالكتروني إضافة إلى كلمة المرور الخاصة بك. وأعرف أن ها أمر ممل وقد وضعتة في مكانة متأخرة

TVSubtitles.net
أحد المواقع العتيقة التي تلقى إقبال كبير جداً حتى الآن، إذ يضم عدد كبير جداً من الترجمات لأحدث وأقدم الأفلام والمسلسلات.و يضم الترجمات بمختلف اللغات ، بما في ذلك اللغة العربية، الفرنسية، الانجليزية، الالمانية، الإسبانية، وغيرها من اللغات الأخرى.
عند الدخول إلى موقع TVSubtitles، سوف تجد قوائم وأقسام مثل الأكثر تنزيلا، آخر الترجمات المرفوعة على الموقع، الترجمات الأفضل والأكثر استخداما في كل عام. أيظاً يمكنك اختيار لغة الترجمة وتصفح جميع ملفات الترجمات المتاحة بتلك اللغة، أو عبر كتابة إسم الفيلم أو المسلسل المراد تحميل الترجمة الخاصة به.
Subtitles.hr
موقع رائع للترجمات المميزة يضم منها العديد من الترجمات الرائعة والقوية ومتعددة اللغات بطريقة مميزة وفعالة وحتما سيكون ها الموقع أحد خياراتك الرائعة..
عند الدخول للموقع، سوف تجد في الواجهة الرئيسية جميع الترجمات التي تم رفعها مؤخراً مع عرض التفاصيل، مثل العنوان واللغة، تاريخ الرفع، النوع، الإسم، رقم الحلقة والموسم. يمكنك كتابة أي فيلم أو مسلسل ترغب في تحميل الترجمة الخاص به في مستطيل البحث، ثم اختر لغة الترجمة وانقر على أيقونة البحث..

 


بعدما تعرفنا علي أفضل برامج تحميل الترجمات سوف نتعرف الأن علي أفضل برامج إضافة الترجمات والعمل عليها بشكل صحيح وهما إثنين من أروع برامج تشغيل الموسيقي والمتوفر بهما الترجمات والتحكم الكامل في طريقة إضافتهم للبرنامج سواء كانت الإضافة وقتية او عملية دمج كاملة

أفضل برامج الميديا الداعمة لإضافة الترجمات

 برنامج ميديا الاروع بين برامج المونتاج  vlc
‏VLC هو مشغّل وسائط مجاني ومفتوح المصدر متوفر لأكثر من منصة، ويشغل أغلب ملفات الوسائط إضافة إلى اسطوانات دي‌ڤي‌دي، والاسطوانات الصوتية، والاسطوانات المرئية ومختلف ميفاقات الدفق. يوفّر البرنامج أيضا إطار عمل للمطورين.
 
يدعم رفع الصوت إلي حد ممتاز
بسيط, سريع وقوي
 يشغل كل شي - ملفات, أقراص, كاميرات الويب, أجهزة و التدفقات
 يشغل تقريباً كل الكوداك بدون الحاجة إلى تثبيتهن - MPEG-2, MPEG-4, H.264, MKV, WebM, WMV, MP3...
 يعمل على كل أنظمة التشغيل - Windows, Linux, Mac OS X, Unix, iOS, Android ...
 مجاني تماماً - لا برمجات تجسس خبيثة ولا إعلانات ولا حتى تعقب المستخدمين
 رابط تحميل البرنامج


برنامج ويندوز ميديا بلاير

Media Player Classic Home Cinema هو نسخة من البرنامج الأصلي ميديا بلاير كلاسيك الذي يضم العديد من التجديدات المثيرة للاهتمام. هذه التجديدات تعيد إطلاق أحد التطبيقات التي لم يتم تحديثها لمدة عامين.

من بين الميزات الجديدة الأكثر أهمية التي تمنحها ميديا بلاير كلاسيك هوم سينما هو أثر التمزيق tearing effect وذلك عندما تتداخل شاشتين بسبب إختلاف تحديث معدل دبدبة الشاشة وبطاقة الفيديو.

يتضمن ميديا بلاير كلاسيك هوم سينما برامج ترميز الفيديو الجديدة، مثل H.264 أو VC-1 التي تدعم DXVA أو تسريع الفيديو المباشر وأيضا دعم توافق الفيستا.

إذا كنت متعودا على إستخدام الإصدارات السابقة ستعتاد على هذا الإصدار في 3 ثوان لكونه شبيه بسابقيه. إنها بسيطة ولكن فعالة، و خيار جيد للعب الفيديو.

رابط تحميل الملف من موقع مميز ولكنة ليس موقع الرسمي

أفضل أداة لفصل الترجمات ودمجه ابطريقة كاملة


والان قد وصلنا الى ختام هذه المقالة وكما قلنا خير الختام  المسك وهو سوف يكون هذه الاداة الاكثر من رائعه والتي يمكنك من خلالها فصل الترجمة عن الفيديو اضافه ترجمه اخرى عن طريقه الدمج الكامل وسوف تشاهد من خلال هذا الفيديو المرفق في نهاية طريقه العمل على هذه الأداة .

رابط لتحميل الأداه

 ختام من قد وصلنا الى نهاية هذه المقالة اتمنى من المولى عز وجل ان اكون قد وفقت في كل ما كتبته و اللهم انفعنا بما علمتنا وعلمنا ما ينفعنا وجعل عملك هذا في ميزان حسناتنا يا ارحم الراحمين لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم إني أعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك رب أن يحضرون رب اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتى مسلما يا رب العالمين رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق  وهب لي من لدنك سلطانا نصيرا ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين.
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-