أخر الاخبار

أقوي إضافات جوجل كروم 2023 Google Chrome Extension

أقوي إضافات جوجل  كروم 2023 Google Chrome Extension

إضافات جوجل مقال رائع حقا انها مشوقه سوف نتكلم اليوم عن افضل الاضافات التي لا غنى عنها لمتصفح جوجل كروم المقدم من شركه جوجل .

 لن تكون  مقاله ممله  بس تكون مليئه بالفائده سوف تساعدك كثيرا في توفير الكثير من الوقت والمجهود في الحصول على افضل اضافات جوجل كروم لمساعدتك لتحقيق افضل انتاجيه اثناء عملك على جهاز الحاسوب الخاص بك توام كان هذا الجهاز كمبيوتر عادي او لاب توب  فهيا بنا نبدا على بركه الله.




لن يكون للترتيب هنا اي اهميه جميع الاضافات  مهمه للغايه  عليك ان تعلم عزيزي القارئ ان جميع الادوات الموجوده في هذه المقال ادوات امنة تماما ومتوفر على المتجر الرسمي الخاص بالادوات من جوجل والاضافه المعتمده لمتصفح جوجل كروم وانه العديد من هذه الادوات قادره على التوافق مع العديد من متصفحات الانترنت وعلى راسها متصفحات  ويندوز ايدج القادر على قابليه العديد من اضافات جوجل كروم .


وإليك فيديو يقوم بشرح جميع الادوات في طريقه التسجيل بها والعمل بطريقه صحيحة


إضافة Save to Pocket  لمتصفح جوجل كروم

 اثناء تصفحك على مواقع الانترنت كثيرا ما تقابلك العديد من الروابط المهمه التي تود مشاهدتها او قراءتها في ما بعد لكنك مشغول الان في البحث عن أموراخرى كل ما تقوم به هذه الاضافه الرائعه انها احفظ لك الروابط التي تقوم اضافتها اليها ومشاهدتها وقت ما تحب .

وبالرغم من أنه انه يمكنك حفظ الرابط باي طريقه من الطرق المتعدده الكثيره كالنسخ واللصق المعتاده   اللي انا فاعليه هذه الاضافه  اثبتت نجاحا باهرا اليك رابط التحميل للاستمتاع بالاضافه الرائعه.



اضافه GoFullPage 

هذه اضافه متخصصه فى تصوير الشاشه اذا اردت اخذ سكرين من الشاشه في اي وقت كان يمكنك فعل ذلك بعده طرق لكن مع هذه الاضافه انت لا تقوم بقص الشاشه فقط الظاهره امام عينيك لكن يمكنك قص الصفحه بالكامل فهذه الاضافه غايه في الروعه سوف تساعدك  بصوره كبيره اذا اردت الحصول على اي مقتطف من اي صفحه فعليك الاستعانه بهذه الاداه يمكنك تحميلها من خلال هذا الرابط .


اما اذا اردت اقتصاص صوره بشكل بسيط يمكنك ايضا الاستعانه ب اداه من ادوات ويندوز والمتوفره وهي اداه لقطه الشاشه المدمجة في الويندوز .


إضافة LastPass: Free Password Manager

 متخصصه هذه الاضافه في امر مهم جدا وهو حفظ كلمات السر اعلم عزيزي القارئ الرائع انني احبك كثيرا اصبحنا في عالم مليء بالمواقع والروابط التي لا يمكنك حفظ جميع كلمات السر ومن اشد الامور خطوره والتسجيل في كل المواقع بكلمه سر موحدا عليك ان تقوم اختيار كلمه سر مختلفه لكل حساب مختلف على كل موقع مختلف  ياله من امر مرهق  هذه الاداه توفر عليك العناء فانت فقط كل ما عليك عمله هو اختيار وتسجيل حساب على هذه الاداء بالايميل الاكثر امانا لديك مجرد الدخول الى هذه الاداه واضافتها الى متصفح جوجل كروم الموجود عندك يمكنك من خلالها الدخول لكل المواقع عن طريق الملء التلقائي الذي تقوم به الاداه طريقه تخزين ذكيه 

يمكنك تحميل الاداه والإستعانه بها من هنا


جدير بالذكر ان متصفح جوجل كروم قادر على القيام بهذه المهمه بطريقه فعاله ايضا من خلال اداه حفظ كلمات السر بطريقه مميزه يمكنك الاطلاع عليها من قائمه الاعدادات و كلمات السر المحفوظه في متصفح جوجل كروم الخاص بك .

 

Google Keep Chrome Extension ميزة وإضافة

الملاحظات والتدوين امر مهم للغايه كثيرا ما تدور بخاطرك فكره ولكنها لا تبقى بداخل الا ثواني معدوده في هذا الزمن السريع عليك الاحتفاظ بافكارك كل ما عليك فعله هو الاستعانه باحد التطبيقات المهمه لتدوين الفكره بطريقه سريعه تصدقني نادرا ما سوف تعود اليك هذه الفكره اليك  اضافه كيب الخاصه من جوجل هذه الاضافه تقوم تحدي الملاحظات الصور مقاطع الصوت والفيديو  وما يميز هذه الاضافه انها مرتبطه بحسابك على جوجل و قادر على الوصول اليها من خلال هاتفك المحمول او من خلال متصفح الانترنت الخاص على جهازك  حملها وإبدأ من هنا .




إضافة ترجمة جوجل Google Translate


ترجمه جوجل ما هي اداه المقدمه من جوجل تقوم بترجمه اي شيء موجود امامك على متصفح الانترنت الخاص به اضافه رائعات سوف تساعدك بصوره كبيره ليس فقط ترجمه الى اللغه الانجليزيه ولكن لمئات اللغات المتوفره والمدعوم من متصفح جوجل الاداه غايه في البساطه قمه في الروعه يمكنها ترجمه جزء معين او صفحه بالكامل يمكنك التحويل الصفحه بلغه اخرى بطريقه اكثر من رائعه يمكنك اضافه ترجمه جوجل لمتصفح جوجل كروم



Dark Readerإضافة الوضع الليلي

اضافه و الوضع الليلي كل ما تقوم به هذه الاضافه هي تحويل الصفحه الظاهر امام كده الوضع الليل دون الحاجه الى الدخول الى اعدادات الموقع نفسه فانت تقوم بمتابعات العديد من المواقع بعض المواقع يدعم الوضع الليلي والوضع الاخر لا يدعمها او بقيت المواقع لا تدعم الوضع الليل اما مع هذه الاداه حملها من هنا .

فكل ما عليك فعله هو تفعيل ميزه الوضع الليل تكون مدمجه في المتصفح نفسه فتقوم الاداه بالدخول الى الوضع الليلي شكل مباشر والاهم من هذا الوضع الليلي انها تزيد منطقه التبين المتوفره في الصفحه الظاهره امام عينيك عزيزي القارئ لا يمكنك الاستفاده من هذا الامر بشكل جيد وفعال سوف يساعدك بصوره كبيره .


Buster: Captcha Solver for Humans إضافة حل الكابتشا

طريقه التحميل قم بحل هذه الكابتشا قم بترتيب الصور بشكل رائع اذا توفر وقت قط والفار مجهودك لحل كابتشا المتوفر من الحقوق اضافته الى جوجل كروم والراحه التامه من عناء حل الكبشه خطبه تحميل اداه سوف تحس بالفرق في الوقت . حملها من هنا والتركيز المبذول بدون مقابل


Block Site Plus أداة حظر المواقع

اداه رائعه مهمتها هي منع الوصول الى مجموعه من المواقع المعينه اين كان الغرض من المنع فهو امر مهم ان يكون لديك مجموعه من الخصوصيه يمكنك التحكم في هذه الاداه قادره على وضع باسورد الاي موقع لا تريد من احد الوصله يمكن اضافتها والاستفاده منها جربها من هنا


أداة النسخ العملاقة Simple Allow Copy


اداه رائعه للنسخ بطريقه فعاله يمكنك النسخ من اي موقع حتى ان كان هذا الموقع لا يسمح بنسخ المحتوى هذه الاداه مكناكم النسخ اي محتوى ظاهر على مواقع الانترنت بطريقه رائعه فقط كل اضافتها ويمكنك النسخ عن طريق طريق الضغط بطريقه متتابعه على الزر الايمن للماوس الموجود في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف يقوم بنسخ النص بالكامل بطريقه فعل الاداء عالم المحتوى ومن يريد ان الاقتباسات من المقالات لكن عزيزي القارئ عليك ان تعلم ان احترام حقوق الملكيه الفكريه أمر مهم جدا هيا جربها .


 في هذا المقال اتمنى من الله تعالى أن أكون قد وفقت جميع روابط تجدونها مرفق اسفل كل اضافه تجد الرابط الخاص بها يمكنك الاستعانه والتحميل شكرا لكم دمتم في حياتنا 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-