أخر الاخبار

طريقة الربح عن طريق الانترنت دوره بلوجر من الصفر للاحتراف قوالب مجانيه مميزه



طريقة الربح عن طريق الانترنت دوره بلوجر من الصفر للاحتراف

 قوالب مجانيه مميزه



طريقة الربح عن طريق الانترنت دوره بلوجر من الصفر للاحتراف  قوالب مجانيه مميزه
إضافة شرح


اهلا بك عزيزي القارئ


 موضوعنا  اليوم  ودرسنا هو الدرس الاول من دروس انشاء مدونات بلوجر , يدور محتوى درس اليوم عن انشاء التدوينه وعمل الحساب لاول مره واختيار القالب المناسب .

تنويه  هو بند من أهم بنود الربح من الانترنت هذا و بكل بساطة لان اغلب الباحثين عبر محركات البحث يوميا بأعداد مهولة دائما يبحثون عن عبارات الربح من الانترنت  و لكنهم سرعان ما  يحبطون هذا وبكل بساطه لانهم يلجأون لطرق لا تؤدي الغرض على الإطلاق.

 ولكن  لو نظر أحدهم  اسفل قدمه   وراي  أن محرك البحث ذاته  الذي يبحث من خلاله محرك جوجل   هذا الصرح العظيم يوفر لهم اضمن واوفر طرق الربح من الأنترنت ومن منا لا يعرف جوجل ادسنس فإن لم تكن قد عملت معه الان فاعلم أنك قد خسرت الكثير.

فسوف يدور حديثنا اليوم حول انشاء مدونه جوجل او بلوجر فهذا هو الاسم الذي منحه لها جوجل .

وهو أمر مهم للغايه توجب عليك أن تعلمه لانه و بكل بساطة يمكنك الربح من خلال انشاء مدونة  الكثير من الدولارات ولكي نبدا عليك اتخاذ  مجموعه من الخطوات .

 الخطوة الأولى


هي انشاء ايميل يمكنك التوجه الى موقع جوجل وعمل ايميل جديد وهذا لن يستغرق منك الا ثواني .

 الخطوه الثانيه


كل ما عليك فعله هو الذهاب الى القائمة المنسدلة في أعلى الرواق الايمن او الايسر حسب  لغه متصفحك  ومن خلالها اضغط على تبويب بلوجر , بعد الدخول تبويب يمكنك انشاء مدونة جديدة  وكالعادة يمكنك اختيار الاسم لها ومن بعد اختيار الاسم يمكنك اختيار الدومين شرط الا يكون متكرر ولكن احرص أثناء اختيار الاسم على عدد من النقاط .

 1- احرص أن يكون الاسم قصير وساهل ليكون سريع الانتشار.

 2- أن  يدل الاسم على محتوى ما بداخل المدونه

 3- أن يكون  اسم جديد غير متكرر ليسهل انتشارها في محركات البحث .

4- ألا يحتوي الاسم علي الكثير من الحروف المعقدة ويسهل على المستخدمين تداوله .

أشهر المواقع لشراء دومين .


 ومن أشهر المواقع التي أرشحها لك لشراء دومين يتراوح سعره قرابة 5  دولار دومين ينتهي بامتداد .com  موقع جودادي  فهو موقع من افضل المواقع القادر من خلالها على شراء دومين.

كيف يمكنني الشراء بدون فيزا أو حساب بنكي ؟

 اذا سألتني الآن كيف يمكنني شراء دومين وانا لا امتلك فيزا كارد هناك العديد , من الطرق السهلة جدا لشراء الدومين اسهل هذه الطرق وقد اشتريت انا من خلال الفيزا الافتراضية التي تمنحها لك فودافون هذا طبعا اذا كنت من المقيمين في مصر يمكن قراءة هذا الموضوع عن  فودافون كاش  سوف اشرح لك كل الامور بكل بساطة .

 بعد شراء الدومين عليك ربط الدومين بالمدونة ولكن ولكن  قبل اتخاذ كل هذه الخطوات نبدا بالقالب اختيار قالب  مثالي لمدونتك .

 اليك مجموعة من النصائح المهمة جدا حول اختيار القالب :

1-البساطه لانه من أهم الصفات المطلوبة في اختيار القالب الخاص لمدونتك إذا كنت مبتدئ  في مجال التدوين البساطه عليك الابتعاد تماما اعن اي من القوالب المعقدة لأن هذا يؤدي الى ثقل في تحميل الصفحه وهذا امر ان ترفضه جوجل ادسنس .

2- التوافق  أن يتوافق القالب الذي قمت باختياره مع الغرض على أكمل وجه بمعنى أن يكون متوافق جدا مع الغرض فهناك العديد من أنواع القوالب على سبيل المثال هناك  ما هو مخصص للمدونات الرياضية وأيضا ما هو مخصص للمدونات الاخبارية وغيرها مهم جدا ان تحدد نوع مدونتك .

3- أن  يخلوالقالب من  أي خطأ  فني  فهناك الكثير من الاكواد التي تم تعريبها  بطريقة خاطئة مما  تتسبب في العديد من المشاكل أثناء عملية التحميل لذلك مهم جدا ان تجرب القالب من خلال خانة المعاينة بطريقه كامله لتتأكد  ان القالب يعمل بطريقة مميزة .

4- إذا كنت كأغلب المدونين باحث عن الربح  ومن منا  يرفض الربح فعليك اختيار القالب الذي يحتوي على اماكن مميزه للاعلانات لانها من أهم اسباب زياده  الربح وخصوصا موضعها في داخل الصفحه .

5- لا تهتم إطلاقا بالالوان فأن تغيير الالوان في القالب اسهل ما يمكن اجعل حكمك على القالب من خلال النقاط المذكوره بالاعلى ولا تضع الالوان في ذهنك لانه
  يمكننا تغييرها و بكل سهولة .

6-ان يحتوي القالب على ازرار التواصل الاجتماعي لانها مهمه جدا , أعرف تماما انه يمكن اضافتها  .

وبعد معرفه اهم البنود التي يجب عليك ان تضعها فى الاعتبار يمكنني الان توجيهك لموقع كل تستطيع تحديد القلب المثالي يمكنك التوجه لأي أحد هذين الموقعين فهما  من افضل المواقع التي تنشر قوالب مجانيه بطريقة مميزه وانتظر منى ان نكمل هذه السلسلة الرائعة حول كل ما يخص بلوجر.

 اذا كان لديك اي من الاسئلة والاستفسارات يمكن كتابتها في خانة التعليقات
 وختاما وكعادتنا في هذا الموقع الجميل لابد أن نختم  كلامنا

 بالصلاة على النبي محمد

صلى الله عليه وسلم


 فيديو شرح كامل للموضوع








_____________________________________________


عليك ان تعلم عزيزي القارئ انني اسعى جاهدا دوما لاقدم لك كل ما هو صادق ومفيد وقد تحدثت في العديد من المواضيع الاخرى يمكنك الاطلاع عليها من خلال هذه الروابط اختر ما يعجبك
في البدايه عليك ان تعلم انه لديي قناة على اليوتيوب تقوم بمشاركة الكثير من الموضوعات الممتعة والشروحات المميزة يمكنك الاطلاع عليها
اذا كنت احد عشاق يوتيوب وتتمنى ان تمتلك قناه عليه يمكنك متابعة كورس اليوتيوب الكامل على القناه 

_____________________________________________

ثانيا قمت بتجهيز سلسلة  دليل كل مصمم لمساعدتك لمصمم في الوصول الى كل ما يحبه   سوف تجد بها العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على صور وفيديوهات ومواد خام تصلح لكل  خبايا المونتاج
يمكنك أيضا متابعه شرح برنامج فوتوشوب
____________________________________________ 
اذا كنت احد الراغبين في الربح من الانترنت  فقد اعددت سلسلة كاملة يمكنك الاطلاع عليها من هنا
 ____________________________________________ 
اذا كنت احد المهتمين ببرامج الاندرويد يمكنك زيارة قسم الاندرويد في قناتي
____________________________________________  
 اذا كنت احد المهتمين ببرامج الكمبيوترفي وخفاياه يمكنك الاطلاع من خلال زيارة القسم الخاص بالكمبيوتر في يوتيوب
____________________________________________   
 اذا كنت من عشاق التدوين يمكنكم متابعتها من خلال الكورس الخاص ببلوجر من خلال يوتيوب او من خلال القسم الخاص ببلوجر في الموقع
____________________________________________   

المونتاج هو عشقي الاول والاعظم 
 وقد شرحت فيه 
برنامج سوني فيغاس برو يمكنكم مشاهدة الشرح الكامل للبرنامج من خلال القناة على يوتيوب هو بتنزيل كل الانتقالات والتأثيرات التي تم اضافتها للبرنامج من خلال القسم الخاص ببرنامج سوني فيجاس برو



وهناك ايضا العديد من التسميات التى يمكنك الاطلاع عليها من خلال الرابط الموجود بالجانب 








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-