أخر الاخبار

طريقة الربح عن طريق الانترنت | كورس قنوات اليوتيوب| أختيار الاسم وتركيب الخلفيه

طريقة الربح عن طريق الانترنت | كورس قنوات اليوتيوب|  أختيار الاسم وتركيب الخلفيه
mo3liwa
طريقة الربح عن طريق الانترنت | كورس قنوات اليوتيوب|  أختيار الاسم وتركيب الخلفيه

 مقدمه 


مما لا يقبل النقاش أن تعدد طرق الربح من الانترنت امر مهم جدا لتتعدد الوسائل ولكن ورغم كل هذه الطرق المتشعبة هناك العديد من الأشخاص الذين مازالو يشككون في الربح من الانترنت ونحن اليوم بصدد الحديث عن واحدة من افضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين.

لماذا أرشح لك يوتيوب كبداية

 لانني بكل بساطه أرى ان يوتيوب هو الطريق الأفضل لكل باحث ومبتدئ في طريق الربح من الانترنت من وجهه نظري المتواضعه انشاء قنوات اليوتيوب هو أفضل طريق لكل مبتدئ لانه يحوي في طياته عدد كبير جدا من المجالات سواء المجالات الفنية أو تحليل المباريات او حتى النقد و بالطبع ماذكرت يندرج تحت بند الظهور في الفيديو ولكن هناك ايضا الوجه الآخر للعملة .

ليس الظهور في الفيديو هو الاستفادة الوحيدة من قنوات اليوتيوب ولا الربح المادي ايضا ولكن صناعة المحتوى نفسها مهارة يمكن تعلمها فأنت لتتمكن من رفع فيديوهاتك على اليوتيوب عليك تعلم الكثير من المهارات الممتعة التي يمكنك في قادم الاوقات بامر الله تعالى ان تكون كل مهارة من هذه المهارات مصدر دخل اكثر من رائع لك .
اليك بعض الامثلة التي يمكنها ان تكون إحدى الطرق التي سوف تمثل المستقبل القريب جدا لك.
 سوفت تحتك بالعديد من المهارات اثناء مزاولة المهنة يوتيوب منها ما هو نافع جدا ومهم للغاية يمكنك اتخاذها لطريق لك فيما بعد. 

مهارة المونتاج وتعديل الفيديوهات
هي المهارات الأساسية للعمل على يوتيوب فأنت في خلال رفع الفيديوهات سوف تتعلم القص والتركيب واضافه التاثيرات والانتقالات لفيديوهاتك ,سوف تمارس العديد من البرامج السهله والصعبه الخفيفة والثقيلة وهذا سوف يعطيك خلفيه ويعطيك خبره أثناء كثرة ممارسة المونتاج حتي تشعر انك قادر على العمل الحر كمعدل الفيديوهات ومنتج لها.
اعتقد ان هذه الوظيفه واحدة من أغلى الوظائف من حيث العائد المادي في مجال الفريلانس والعمل الحر

 مهارة التعديل على الصور

 في كل مرة تنشر فيديو وترفعه على قناة اليوتيوب تحتاج الى تصميم صوره مصغره اغلب العاملين على اليوتيوب يلجأ لبرنامج فوتوشوب لانه الاروع ولكن عليك ان تعلم انك وانت تجول داخل هذا العملاق الخاص بالتعديل على الصور لو تأملت قليلا علمت ان هذا البرنامج وحده يكفي لو احترف العمل عليه ان يكون مصدر دخل اكثر من رائع في مجال العمل الحر والربح من الانترنت

 مهارة التسويق والتواصل مع الآخرين
 يعتبر يوتيوب المنصة الأفضل لكل محب للتسويق لانك من خلاله يمكنك تقييم طريقة تحدثك مع المستخدمين وايضا يمكنك البيع من خلال فيديوهاتك من خلال الترويج لأي منتج تريد من خلال قناتك على اليوتيوب وبالطبع الحصول على مقابل مادي محترم بدرجه كبيره.

 وإن كانت الكثير من المهارات الفائده الاعظم والمهارات الأساسية من العمل على يوتيوب أنه يقوم بتعريفك على مجموعه من الناس الرائعين الذين تدور بينكم الصداقات ويمكنك من خلالها بناء جسور من الثقة كفيلة بأن توفر لك الكثير من وسائل وطرق الربح من الانترنت . 
 اعتقد انني قد شجعتك بشكل كبير من خلال عرض بعض المهارات والطرق التي سوف تتعلمها بعد ممارستك لي العمل على يوتيوب ولم أحدثك  حتى الآن عن الربح من يوتيوب نفسه تعتبر اريد تحميل اليوتيوب والتعامل مع برنامج شركاء ادسنس مصدر ربح ثابت محترم موثوق.



جمع المال و تحقيق دخل محترم من يوتيوب هي واحده من اسهل الوسائل حيث انه الكثير من الاشخاص  يجنون الاف الدولارات من خلال مشاركه حياته اليوميه بشكل عفوي دي صوره اكثر من رائعه ولكنهم بارعون في ذلك.

لربما تكون انت ايضا في المستقبل القريب جدا احد هؤلاء الرائعون ولكن تذكر كلماتي هذه مهما ارتفعت فاعلم ان هناك ما هو اعلى ومهما وصلت يتميز فتذكر انا كل شيء الى زوال فاعمل عملا يرضى الله سبحانه وتعالى ويدر النفع على من يشاهده ولا تجعل التفاهه مستقر ما تقدمه.
بالطبع لكي تفهم  ما اقوله الان عليك ان تشاهد هذا الفيديو الذي من خلاله أقوم بشرح كيفية انشاء قناة يوتيوب من الصفر الى الاحتراف وكل الامور المرفقة في الفيديو الذي تحدثت عنها سوف تجدها في اسفل هذه التدوينة.




طريقة اختيار اسم قناتك

هي واحدة من أهم الخطوات التي يجب عليك ان تكون مبدع فيها.

_جديد غير متكرر كلما كان اسم قناه مبتكر سهلت على نفسك الطريق.

_ موضوعي كلما دل اسم قناتك على ما بداخلها كلما ساعدت نفسك بطريقه كبيره سيقوم المشاهد بتذكر اسم القناه. 

_ سهل عليك ايضا  اختيار اسم قناه قصير يسهل تذكره.
_متشعب لا تحصر نفسك داخل خانة ضيقة يصعب عليك الخروج منها فيما بعد يمكنك تسمية القناة بشكل أكثر عمومية.
_ يمكن تسمية القناة بأسم كما فعلت انا لتكون حر افعل ما تريد  فهي تمثلك وتمثل كل افعالك. 

 انشاء الخلفيه الخاصه بالقناة

مهم جدا ولكن المقاسات والأبعاد المطلوبة صعبه قليلا قمت بتوفير الصورة المذكورة بالفيديو يمكنك تحميلها من خلال هذا الرابط والتعديل عليها وإضافة ما تحب لها بطريقة مميزة الصورة مقسمة الى مربعات كل مربع مكتوب فيه الشاشة التي يتوافق معها ويظهر عليها اقراها وتتفهم طريقة التعديل واليك ايضا هذا الفيديو عن انشاء الصور المصغرة لقنوات اليوتيوب.

 في نهاية هذه المقالة القصيرة اتمنى ان اكون قد وفقت في تلبية الطلبات الفيديو ومساعدتكم بشكل كامل يحتمل الدرس انتظروني في الدرس القادم من دروس وشروحات يوتيوب كورسطريقة الربح عن طريق الانترنت | قنوات اليوتيوب| أختيار الاسم وتركيب الخلفيه 
ختاما
نصلي على النبي
محمد صلى الله عليه وسلم
دمتم في رعايه الله 
_____________________________________________


عليك ان تعلم عزيزي القارئ انني اسعى جاهدا دوما لاقدم لك كل ما هو صادق ومفيد وقد تحدثت في العديد من المواضيع الاخرى يمكنك الاطلاع عليها من خلال هذه الروابط اختر ما يعجبك
في البدايه عليك ان تعلم انه لديي قناة على اليوتيوب تقوم بمشاركة الكثير من الموضوعات الممتعة والشروحات المميزة يمكنك الاطلاع عليها
اذا كنت احد عشاق يوتيوب وتتمنى ان تمتلك قناه عليه يمكنك متابعة كورس اليوتيوب الكامل على القناه 

_____________________________________________

ثانيا قمت بتجهيز سلسلة  دليل كل مصمم لمساعدتك لمصمم في الوصول الى كل ما يحبه   سوف تجد بها العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على صور وفيديوهات ومواد خام تصلح لكل  خبايا المونتاج
يمكنك أيضا متابعه شرح برنامج فوتوشوب
____________________________________________ 
اذا كنت احد الراغبين في الربح من الانترنت  فقد اعددت سلسلة كاملة يمكنك الاطلاع عليها من هنا
 ____________________________________________ 
اذا كنت احد المهتمين ببرامج الاندرويد يمكنك زيارة قسم الاندرويد في قناتي
____________________________________________  
 اذا كنت احد المهتمين ببرامج الكمبيوترفي وخفاياه يمكنك الاطلاع من خلال زيارة القسم الخاص بالكمبيوتر في يوتيوب
____________________________________________   
 اذا كنت من عشاق التدوين يمكنكم متابعتها من خلال الكورس الخاص ببلوجر من خلال يوتيوب او من خلال القسم الخاص ببلوجر في الموقع
____________________________________________   

المونتاج هو عشقي الاول والاعظم 
 وقد شرحت فيه 
برنامج سوني فيغاس برو يمكنكم مشاهدة الشرح الكامل للبرنامج من خلال القناة على يوتيوب هو بتنزيل كل الانتقالات والتأثيرات التي تم اضافتها للبرنامج من خلال القسم الخاص ببرنامج سوني فيجاس برو



وهناك ايضا العديد من التسميات التى يمكنك الاطلاع عليها من خلال الرابط الموجود بالجانب 



-





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-