أخر الاخبار

التحكم في الرسيفر من خلال الموبايل تحويل الاندرويد الى ريموت بعيد المدي.

التحكم في جهاز الرسيفر الخاص بك من خلال الهاتف

ريموت الرسيفر تحكم كامل



 في مقالة  اليوم سوف نتكلم عن التحكم في جهاز الرسيفر الخاص بك من خلال الهاتف  تحويل هاتف الاندرويد الى ريموت كنترول .

 وهي واحدة من أهم الوسائل التي سوف تساعدك بصورة كبيرة في الإستمتاع بكل المميزات والخصائص الموجودة في جهاز الرسيفر الخاص بك بشكل سهل وفعال .



 حينما أشتريت هذا  الرسيفر وبعد فتحة علمت أن به مجموعة كبيره جدا من المميزات ولكن دوما كنت أمل من الكتابة من خلال الريموت او جهاز التحكم الخاص به فهو لا يتناسب مع كم التطبيقات والخدمات المتوفرة في الرسيفر.

مميزات التطبيق التي جعلتنى أفضله عن الريموت

العديد من المميزات  لكنني كنت كثيرا ما امل من العمل بها  بسبب صعوبة التحكم من خلال الريموت كنترول الخاص بالرسيفر والملحق معه ليس هذا وحسب.

أيضا قمت بعد ذلك بتوصيل هذا الرسيفر على اكثر من تلفاز أو شاشة داخل المنزل من خلال فيديو عظيم جدا فكنت توفر فرصه عظيمه للمشاهدة ولكن واجهتني مشكله وهي التحكم  في كثير من المرات التي اضطررت الى الصعود الى الدور العلوي لأقوم برفع مستوى الصوت أو التبديل ما بين القنوات او حتى فتح رابط الاي بي تي في الخاص قد كان هذا الموضوع ممل ومرهق.


 اقوى ريموت للتحكم في الرسيفر من أي مكان من خلال هاتفك.


أضف  الى ذلك ثمن البطاريات التي سريعا ما تصبح فارغة وعليك ان تقوم بشراء واحدة اخرى  لذلك من خلال هذه المقالة سوف نتكلم عن ربط جهاز الرسيفر بالهاتف الأندرويد الخاص بك من خلال ريموت وبرنامج E-cast  الذي من خلالة. 

 

 سوف تستطيع التحكم في الرسيفر الخاص بك عن طريق خاصية الواي فاي بكل سهولة بدون أدني مشكلة الموضوع في غايه الروعة وهذا ما قمت  بشرح ومن خلال هذا الفيديو البسيط يمكنك المشاهدة.


 فبكل بساطة مميزات طبق ما قمنا به اليوم من خلال هذا الفيديو


 من خلال هذا البرنامج تستطيع  التبديل ما بين القنوات بكل سهوله  وايضا تستطيع الاستمتاع بكل المميزات الموجودة بجهاز الرسيفر الخاص بك اضف الى ذلك  انني سوف اوفر لك ثمن البطارية الخاصة الهاتف الاندرويد الخاص بك


أتمنى من الله أن اكون قد قدمت لك العديد من الفائدة يمكنك  تحميل رابط البرنامج بعد مشاهدة الفيديو . 



في نهاية هذه المقالة قد قمنا بالتعرف على أقوى طريقة للتحكم في جهاز الرسيفر من خلال هاتف الأندرويد والتبديل ما بين القنوات والتحكم في كل مميزات الريسيفر   عزيزي القارئ عليك أن تتحلى بالصبر و تشاهد الفيديو حتى تستطيع التعامل مع هذا البرنامج.


البرنامج واليك رابط التحميل

لم يقتصر هذا البرنامج على التحكم في جهاز الرسيفر الخاص بك ولكن ستتمكن ايضا من مشاركة ملفات الصور والفيديو وعرضها على جهاز الرسيفر بكل بساطة وسهولة و الاستفادة منه لأقصى درجة ممكنة  لتعويض أحد أهم المميزات التي نفتقدها في أجهزة الرسيفر وحتي الشاشات السمارت لكي نستمتع بالرسيفر الخاص بنا وانا تحقق أقصى إستفاده منة .

أتمنى أن أكون قد وفقت
وختاما
نصلي علي النبي محمد
صلى الله عليه وسلم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-