أخر الاخبار

افضل مدير ملفات للاندرويد | الخيار الاول بين كل تطبيقات مدير ملفات

افضل مدير ملفات للاندرويد ، يوجد العديد من تطبيقات مدير الملفات  ، file manger  ، ملفات للاندرويد Es file explorer ، تطبيق قادر علي تصفح الملفات ،  لكنه  الخيار الاول  بين كل تطبيقات مدير ملفات .

 



افضل مدير ملفات للاندرويد

تطبيق مدير ملفات للاندرويد أحد أقوي مستكشفي الملفات وأكثر برنامج موثوقية في ترتيب اليوم  في الواقع رقم واحد لو كان فقط خالي من الإعلانات. ومع ذلك ، فإنه أمر مفهوم ، كما هو الحال بالنسبة لكل الوقت والجهد الذي وضعه المطورون ، فهم يستحقون بعض التقدير  المالي على مشكلاتهم. إذا لم تعجبك الإعلانات ، يمكنك دائمًا شراء الإصدار المدفوع من مستكشف  الملفات  .

لكنني أعتقد أن الإصدار المجاني من مدير الملفات  جيد بما فيه الكفاية ، ويمكنكالعثور على طريقة لمنع الإعلانات على جهاز Android . لا  يزال مزودًا بميزة الإيماءة المتخصصة حيث يمكنك تسجيل إيماءات معينة تؤدي وظائف داخل التطبيق.  كيفية إضافة صفحات ويب وإشارات مرجعية من كروم إلى الشاشة الرئيسية علي الهاتف .
تحميل التطبيقات و يمكنك مشاهدة الفيديو وتشغيل الموسيقى مباشرة منه. هناك أيضًا مدير مهام حيث يمكنك قفل  المهام وتحرير جزء من  الذاكرة على جهازك. وهوقادر علي إدارة نظام ضغط rar و zip /  .
يعد دعم التخزين السحابي ، وتصفح ملفات البلوتوث ، والوصول عن بعد عن طريق الملفات ، ونقل ملفات الكمبيوتر اللاسلكية ، ومحلل بطاقة SD ، ومجموعة من الميزات الأخرى ، إنه تطبيق مميز بشكل رهيب .
مهما كان لديك من تطبيقات على الهاتف الخاص بك بنظام اللأندرويد best app فلا غنا عن مدير الملفات  تحتاج دوما لمعرفه الملفات الموجوده على الهاتف الخاص بك وترتيبها بالطريقه التي تحبها .
اعرف جيدا انا لكل مجموعه من الملفات اكثر من تطبيق يستطيع تشغيلها فمثلا ملفات الصوت الموسيقى يشغلها مشغل الموسيقي ، الصور والفيديوهات المعرض يقوم بتشغيلها كذلك  ملفات الورد والاكسل وغيرها من الملفات ايضا لكن في النهايه انت بحاجه لمعرفه الكل معا فهذه المهمه لا يقوم بها الا مدير الملفات .
قد لا تحتاج مدير الملفات manager  للكمبيوتر لان الكمبيوتر بطبيعتة سهل التعامل معة لكنك  حتما تحتاج تطبيق مدير ملفات للاندرويد في أغلب الحالات يوجد مدير الملفات الافتراضي للهاتف لكنة لا يعتبر افضل مدير ملفات للاندرويد.

افضل مدير ملفات للاندرويد

    مدير الملفات  خفيف جدا لإدارة الأندرويد files .
    تطبيق مدير الملفات متوافق مع كل اصدارات الاندرويد .
    يستطيع مدير الملفات قراءة الملفات المخفية بكل سهولة لأجهزة .
    التطبيق يحتوي آليات البحث الأفضل عن الملفات بطريقة غاية في الروعة .
    التطبيق ليس مجاني في كل إصداراتة  ولا يحتوي الإعلانات المزعجة .
    يوجد بة خاصية الريموت وتستطيع من خلالة نقل الملفات  للكمبيوتر .

أفضل مدير الملفات ينقل الملفات للكمبيوتر بسهولة

أدرك جيدا ان هناك تطبيق شيرتshare it  والذي  يمكنك من خلاله  أيضا نقل الملفات ، لكنه يحتوي على بعض الخطوات التي احسبها ممله جدا  كما انه لا يمكنك من خلاله استعراض الملفات الموجوده على جهاز الكمبيوتر واختيار ما ترغب الوضع غايه في الاهميه والسهوله .
يمكنكم تعلم نقل الملفات من الكمبيوتر للهاتف والعكس بدون الحاجه للاسلاك ولا حتي وصلات يو اس بي بطريقة سهلة جدا  من خلال هذا الفيديو  .
يأتي كل جهاز يعمل بـ نظام Android مع مدير ملفات تم تثبيته مسبقاً على الهاتف فكما تعلم  يلعب مدير الملفات الدور الأكثر أهمية في الأجهزة ، من ناحية إدارة الملفات المخزنة والتنزيلات إدارة مساحة التخزين واكثر من ذلك بكثير.
يوفر مدير ملفات  اشهر تطبيقات إدارة الملفات للاندرويد جيد ومتوافق مع معظم الأجهزة يتمتع بواجهة بسيطة ونظيفة مع دعم LAN و SMB ودعم التخزين السحابي ودعم أنواع الملفات المختلفة ودعم الأرشفة والمزيد. إنه مجاني تمامًا ، بدون شراء مدمج ، ويوفر تجربة فريدة لمتصفح ملفات بسيط. الجزء السلبي الوحيد هو عدم الوصول إلى الجذر. هناك أيضا الإعلانات.
 برامج إدارة الملفات للاندرويد - يتمتع بواجهة مستخدم انيقة وسهلة الاستخدام تسمح لك بتنسيق ملفاتك و إخفائها في خزنة خاصة ، اضافة إلى العديد من الميزات الأخرى مثل LAN و SMB. يمكنك حتى عرض ملفات APK كـ ملفات ZIPفي أفضل مدير ملفات .
إستخدام برنامج مدير لادارة الذكية و الانتقال بين المجلدات بسلاسة إلى أجهزة أندرويد الأخرى. بطريقة ما، يعمل التطبيق علي طريقة  لـِ ShareIt  مجانا .
أيضاً.يُمكنك فرز الملفات بناءً على التاريخ والمساحة  والاسم والنوع ، ربما تكون هذه الطريقة مفيدة لنظام  هواتف الاندرويد بسرعة الوصول الي  جميع الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والتنزيلات في أقسام منفصلةداخل برنامج مدير الملفات .
استخدام اسهل في أنظمة هاتفك في  العثور على ملفاتك دون المرور تكلف عناء البحث الطويل للملفات حقاً يعتبر أفضل مدير ملفات للاندرويد   .
 تحميل برنامج مدير سهل الاستخدام ، لكن يوجد إعلانات، ميزة المشاركة ، تنظيف الملفات الغير هامة ، التصنيف الذكي .
والان رابط تحميل برنامج مدير ملفات افضل تطبيق  مدير للملفات يعمل ك مستكشف ملفات سواء علي الهاتف أو حتي ملفات windows فهو من الممكن أن يعمل مستكشف ملفات windows  لذلك أن اعتبرة افضل تطبيق مدير ملفات . 

رابط تحميل أفضل مدير ملفات للأندرويد

 ختاماً وصلنا لنهاية المقالة  دمتم في رعاية الله . 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-