أخر الاخبار

كود الغاء الكول تون فودافون | حذف كول تون فودافون نهائياً

 كود الغاء الكول تون ، إلغاء كول تون فودافون ، اليوم سنتعلم  كول تون فودافون نهائياً  ، موعدنا مع الكود السحري كود الغاء وقريبا سنتكلم عن كول تون جميع الشبكات  ،  واليوم تخص الغاء كول تون فودافون .

كود إلغاء كول تون فودافون


كود الغاء الكول تون فودافون

شركة فودافون  من شركات المحمول في مصر  لها الكثير من المميزات ، لكن هناك بعض عملاء  قد يشاركون في خدمة الكول تون بالخطأ أثناء إجراء  الإتصال ، رما يكون في البداية الإشتراك مجانا وبعد فترة تبدا الشركة في الخصم من الرصيد دون ىإجراء اي اتصالات .

من هنا يبدا التسائل عن كيفية إلغاء كول تون فودافون ، لتوضيح طريقة الغاء هذه الخدمه التي تمثل أهم وأشهر الخدمات الترفيهية الموجودة في شركة فودافون ، وذلك لإتاحة الفرصة لهم كي يبدأ الاستمتاع لأنشودة محببة لهم أو الأدعية المفضلة لهم ، ويتم تحديدها لمدة شهر كامل وسماعها عند إجراء مكالمة هاتفية لك ، نساعدك عزيزي السائل في التعرف على طريقة الغاء كول تون فودافون Vodaf one.

 طرق إلغاء كول تون فودافون Vodafone

يوجد العديد من الطرق سواء اكواد  أو اتصال مباشر سنتناولها كلها  مع  شيء من التفصيل :

- يمكنك عن طريق اطلب كود مباشر كما يلي (#0*550*) كود الغاء كول تون فودافون  عند كتابة الكود #0*550* ثم الاتصال والانتظار يحصل العميل على الرد على رسالته تؤكد إتمام عملية الغاء كول تون فودافون  الخاصه بالكول تون طريقة الغاء كول .

- او الانتقال إلى كود إلغاء  #000000*055* وكتابته من اليمين إلى اليسار حتى يتم إلغاء الخدمة بشكلٍ يسير  بواسطة كود إلغاء كول تون فودافون.

- عن طريق الإتصال بـ خدمة عملاء فودافون على رقم 888  يمكن للعميل الاتصال مباشرةً بـــ 888 التي تخص خدمة العملاء ودفع ثمن المكالمة وهي 50 قرشًا فقط لإلغاء الكول .

.
- الاتصال من أي خط آخر سواء أرضي مباشر أو أي شبكة أخرى على رقم  .16888

- في حالة الذهاب إلى أقرب فرع فودافون لك ليقوم أحد ممثلي خدمه العملاء ب إلغاء كول تون فودافون نهائياً شركه فودافون وغيرها من الشركات المتعددة للاتصالات ك موبينيل  والتى تعتبر من أشهر الميزات  الترفيهية التي تقدمها الشركة للعملاء.

حيث تتميز فودافون بإتاحة كود للعملاء لتسهيل اختيار الكول تون المحبوب لديهم والذي يقوم فيه العميل باختيار صوت المطرب أو النغمة التي يريدها ويفضلها.

كل ما تريد معرفتة عن خدمة الكول تون من فودافون

- هي عباره عن خدمة تقدمها فودافون عن طريق  إستمتاع المتصل بسماع أغنية مفضلة له بدلًا من رنات الموبايل العادية التي توجد علىٰ الهاتف.

- يتضمن الكول تون الأغاني المتنوعة سواء الأغاني الدينية أو الأغاني الوطنية او الرومانسية وغيرها الكثير.

- تقوم بدفع 5 جنيهات مع بداية كل شهر لاستخدام الخدمة لمدة شهر ويمكن أن يعمل مع عدم وجود رصيد والخصم فيما بعد .

- يمكن للمستخدمين إنهاء الخدمة عن طريق الإتصال بخدمة العملاء ، أو إدخال الكود الخاص بإلغاء الخدمة وكتابته على التليفون  مباشرةً.

- من الممكن استعادة تشغيل هذه الخدمة مرة ثانية على حسب رغبة العميل بشكل سريع دون وجود أي مشكلة مجاناً .

حيث تتميز شركه فودافون بإتاحة كود للعملاء لتسهيل إختيار الكول تون المحبوب لديهم والذي يقوم فيه العميل باختيار صوت المطرب أو الأغنية التي يريدها ويفضلها.

ما هي مميزات التعامل مع فودافون؟

توفر شركة فودافون للعملاء الأكواد السهلة التي يسهل على العميل حفظها للتواصل مع الشركة للاستجابة إلىٰ طلباتهم، والتعرف على كل الخدمات التي يرغبون بها، والاستفادة منها والتي تقدمها الشركة لأي عميل لها.

على رأس هذه الأكواد هي الأكواد الخاصه بخدمة باقات الإنترنت، واكواد عروض المكالمات، والكود الخاص بالتعرف على رقم الشريحة الخاصه بك.

ومن أهم الخدمات التي تقدمها فودافون هي خدمة  فودافون كاش.كما تقدم  فودافون خدمة وحدات الفيلكس الخاصه بالاتصال، والتى تساعد المتصلين  في استهلاك الوحدات الخاصة بهم.

تمثل كل وحدة فليكس للدقيقة الواحدة لشبكة فودافون، وتمثل 5 فليكسات للشركات الأخرى والتليفون الأرضي.

كما توفر خدمة الكول تون بصوت العميل نفسه ويمكن تفعيلها على الهواتف الذكية بسهولةٍ تامة، مع سهولة إلغاء الخدمة في أي وقت تريده.

اقرأ أيضًا:


مميزات وعيوب  باقات فودافون بيزنس
جميع أكواد فودافون بيزنس
كيفية تفعيل  خدمة كول تون من فودافون مصر

الخدمة عبارة عن سماع المتصل بك بأغنية لأحد الفنانين أو تتر لأحد المسلسلات أو نغمات دينية إسلامية أو مسيحية.

 تكلفة الخدمة الشهرية من 3 جنيهات إلي 5 جنيهات .
للاشتراك يجب معرفة كود النغمة المراد الاشتراك بها بسهولة .
لمعرفة أكواد كل  النغمات المتوفرة ويمكنك  زيارة موقع  هنا Vodafone الرسمي  ثم يبحث  ما يناسبك.
وبهذا نكون أنهينا مقالنا عن كيفيه إلغاء خدمة الكول تون من فودافون ، لكن عزيزي القارئ عليك أن تعرف أن  فودافون من الشركات العملاقة في مجال الاتصالات التي توفر خدمات قد تتميز فيها بمفردها ، ولهذا فعليك أن تكون على علم دائما بكل جديد من الشركة وقد ذكرنا كود الغاء كول تون .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-