أخر الاخبار

تردد قناة مكسبي الناقلة لمباريات الفرق المصرية علي قمر النايل سات .mksaby tv

 تردد قناة مكسبي المفتوحه ، مكسبي على النايل سات ، مكسبي المفتوحه الناقلة لمباراة القناه  التي تقوم بعرض المباريات بجودة ممتازة ، مكسبي mksaby Tv الناقلة لمباريات الفرق المصرية  علي قمر النايل سات .

تردد قناة مكسبي  الناقلة  لمباريات الفرق المصرية  علي قمر النايل سات .mksaby tv


تردد قناة مكسبي mksaby tv

 سطعت في سماء النايل سات قناة جديدة تتحدي الكل وقد قررت بدون مقدمات فعل المستحيل وإعادة سيناريو بي أوت كيو  لتعلن القناه عن أنها قررت إذاعة المباريات الغير مذاعة  محليا وعالميا ، تردد مكسبي الرياضية أصبح من الترددات الهامة والمنتظرة عبر النايل سات، فقد أصبحت مكسبي سبورت منافسا قويا لأشهر المحطاتالرياضية الهامه ، نرصد لكم محبي وعشُاق كرة القدم في كافة البطولات المحلية منها والعالمية تردد Mksaby Sport علي القمر  النايل سات ، سوف  نوافيكم بكل التفاصيل  عن قناة مكسبي الرياضية Mksaby Sport مكسبي سبورت 2021 .

تردد مكسبي سبورت Mksaby Sport

تمكنت  قناة مكسبي على النايل سات علي  جذب أنظار الكثير من المصريين  والعرب بالإضافة للفت أنظار محبى عشاق المنافسات والباحثين عن  تردد القنوات في مختلف أنواع الرياضيه وعليه مقرر انطلاق قناة مكسبي Sport  والتي من المقرر لها أن تنقل البطولات العالمية بالاضافة الي  قناة منوعات.

جدير بالذكر أنه قد سبق ل مكسبي الفضائية بإذاعة العديد من المباريُات  الرياضيه بنقل الفعاليات الرياضيه الهامه بالإضافة للكثير من  المباريات المصريه  والعربية عموما دون ان  القناة الجديده أن تمتلك حقوق البث الحصري للماتشات الرياضية في الدوري والبطولات العالمية .

تحاول  القناه  تقديم خدمات أفضل لمتابعيها من خلال الجودة الفائقة في الصوت والصورة ونتمني أن تستمر لكن بحقوق وجوده أفضل .

قناة مكسبي الرياضيه قناة مجانية 100%

تردد قناة مكسبي الرياضيه Mksaby Sport

فهل من الممكن أن تذيع  مكسبي التي تمتلك حقوق النقل  الحصري للمنافسات التالية:
الدوري الإيطالي ، الدوري الأسباني ، الدوري الانجليزي ، دوري ابطال أفريقياً ، كأس السوبر الإفريقي ، دوري ابطال أوروبا

بطولة  إيطاليا ، كأس ألمانيا ، كاس الاتحاد الانجليزي والسوبر الأوروبيي وغيرها من البطولات الكبيرة .

تردد قناة مكسبي “سبورت” الرياضيه نايل سات

هذا هوالتردد  هو التردد الخاص باستقبال إشارة قناة الرياضيه الجديدة، يمكن استقبال القناة على الريسيفر فور انطلاقها عبر

التردد 11411
الاستقطاب H
معدل الترميز 27500

ضبط .. تردد قناة مكسبى سبورت علي جهاز الاستقبال Mksaby TV 2021

تقوم قناة مكسبى الرياضية الفضائية المفتوحة بينقل مباريات  الزمالك والأهلي  في دورى ابطال إفريقيا، وأعلنت القناة عن نقل المباراة الي جانب مجموعة قنواتً بين الرياضية باعتبارها إحدى القنوات الناقلة لمباراة المالك وتونجيث مساء اليوم ، وانتشر البحث على موقع جوجل بشكل كبير من عشاق النادي الأهلي بحثًا عن تردد قناة مكسبى المفتوحة maksabi  TV  لمتابعة مباراة الأهلي فى بطولة دورى أبطال أفريقيا 2021 رغم تأزم وضع الفرق المصريه في البطولة .

تردد قناة مكسبيً mksaby tv الجديد الناقله لمبارايات الزمالك والأهلي فى دورىابطال افريقيا علي القمر الصناعي: نايل سات - تردد القناة : 11411 - الاستقطاب : أفقي - معامل  الترميز : 27500 - معدل التصحيح 4/3 .وكانت قناة مكسبى الفضائيه Mksaby TV بدأت بثها فى 25 أكتوبر 2020 من دبي في الإمارات، وبدأت قناة مكسبي بدون تشفير مفتوحة للجمهور وتحمل شعار «مكسبى فيها مكسبك».

أقرأ أيضا
أحدث ملف قنواات للنايل سات  معالج  الصن بلص .
أسعار الرسيفرات والشاشات في مصر .
ترددات القمر الهولندي وكل تفاصيلة .

 منذ يومين علي القمر المصري إنتشرت أخبار متعدده أن قناة مكسبى سوف تتحول إلي مجموعه قنوات متعدده ومن ضمن هذة القنوات  قناة مكسبى  والتى سوف تعرض مباريات حول العالم  وخصوصاً للأندية المصريه وذلك  في طور أحسبة غير قانوني .

لكن المشاهد العربي يبحث عن تردد قناة توفر لة المشاهدة الممتعة ناهيك عن اي إجراءات أخري  وختاما دمتم في رعاية الله .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-