أخر الاخبار

افضل محاكي اندرويد 2021 مناسب لكل الاجهزة ضعيفة قوية و متوسطه

 افضل محاكي اندرويد 2021 مناسب لكل الاجهزة ضعيفة قوية و متوسطه


 

 
اهلا ومرحبا بكم في مقاله جديده سوف يدور حوار اليوم حول برنامج من افضل برامج محاكاة الاندرويد على جهاز الكمبيوتر اعلم اعلم ان هناك الكثير من برامج المحاكم ولكن ان تجد برنامج  قوى ومتناسب مع كل الاجهزه و خصوصا الاجهزة الضعيفة و المعدومة الإمكانيات في  هذا امر صعب لكن  هو لم يكن مستحيلا وها  نحن اليوم مراجع افضل محاكي اندرويد الي عام .2021

هناك الكثير من الألعاب التي دوما ما نتمني ان نتمكن من تجربتها لكن تكمن المشكلة في أنه عادة ما يتعين عليك لعب هذه الألعاب على الشاشة الصغيرة لهاتفك الذكي ، أو ربما على جهاز لوحي يعمل بنظام Android. في كلتا الحالتين ، ستفتقد الدراما الحقيقية التي تأتي من اللعب على الشاشة الكبيرة والاستماع إلى أفضل مكبرات الصوت المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

LD Player محاكي Android مجاني لأجهزة الكمبيوتر


يتيح لك LD Player لعب هذه الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إعادة إنشاء نظام التشغيل Android بشكل أساسي والسماح له بالركوب على نظام Windows. إنه خفيف الوزن ، مما يعني أنه لا يستهلك موارد النظام أو يستغرق وقتًا طويلاً للتثبيت. بمجرد أن يكون لديك على جهازك ، يمكنك تنزيل الألعاب إما من متجر Google Play أو من متجر التطبيقات الخاص بـ LDPlayer. في الوقت الحالي ، يمكن لـ LD Player محاكاة إما Android 5.1 (Lollipop) أو Android 7.1 (Nougat) ، لكن الشركة تقول إنها تطور برامجها باستمرار للعمل مع الإصدارات الأحدث من نظام التشغيل.

يعتبر التطبيق أكثر من مجرد محاكي


بينما قد تعتقد أن البرنامج المجاني الذي يسمح لك بلعب ملايين ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد يكون سببًا جيدًا كافيًا لتنزيل LDPlayer ، فهناك بالفعل المزيد من الفوائد للبرنامج.

رسم الخرائط الرئيسية

بالنسبة للمبتدئين ، هناك ميزة تعيين المفاتيح ، والتي تتيح لك تعيين مجموعات مفاتيح مختلفة للأنشطة التي تريد القيام بها في لعبتك (الجري ، الرماية ، إلخ). يمكنك حتى استخدام الماوس للعب.

هناك أيضًا إمكانية فتح العديد من الألعاب في وقت واحد ورؤيتها جميعًا على شاشتك. قد يتيح لك ذلك فتح لعبة ذات وتيرة أبطأ تتطلب وقتًا بين الإجراءات (مثل شيء من امتياز The Room) جنبًا إلى جنب مع الألعاب الأكثر توجهاً نحو العمل.

LD Player Macros والنصوص


يتيح لك LD Player أيضًا إعداد وحدات الماكرو والبرامج النصية التي يمكنها تشغيل الألعاب لك. لذلك ، إذا كنت تشارك في لعبة بناء العالم ، على سبيل المثال ، يمكنك جعل البرنامج يتخذ إجراءات معينة تلقائيًا ، مثل زرع حقل أو بناء برج ، عندما تحصل على ما يكفي من العملات المعدنية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك LD Player في تسريع عمليات إعادة التدوير الخاصة بك (البدء من جديد) في ألعاب Gacha حتى تتمكن من محاولة البدء بأفضل الشخصيات والمعدات الممكنة. وأخيرًا ، نظرًا لأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ربما يكون أقوى من أي جهاز محمول تملكه ، فإن LD Player قادر على تسريع لعبك ، أحيانًا بما يصل إلى 6 مرات من اللعب العادي.

لذلك لا يمنحك LD Player الوصول إلى ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فحسب ، ولكنه يجعل تجربة الألعاب المحمولة بأكملها أكثر متعة مع زيادة فرصك في النجاح. أوه ، وقد ذكرنا أنه مجاني تمامًا ، أليس كذلك؟

متطلبات تشغيل التطبيق  في جهازك


 للألعاب والتطبيقات الأخف ، يكون الحد الأدنى لمتطلبات النظام كما يلي:

 معالج Intel أو AMD CPU x86 / x86_64

 Windows XP3 / Win7 / Win8 / Win8.1 / Win10

 برنامج تشغيل Windows DirectX 11 / Graphic مع OpenGL 2.0

 4 جيجابايت كحد أدنى من ذاكرة النظام (RAM)

 مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 36 جيجابايت كحد أدنى

 تم تمكين تقنية المحاكاة الافتراضية للأجهزة (Intel VT-x / AMD-V) في BIOS

ومع ذلك ، لتشغيل ألعاب أكثر قوة على LDPlayer ، ستحتاج إلى التأكد من أن نظامك يعمل بمواصفات جيدة مثل هذه على الأقل:

 وحدة المعالجة المركزية: Intel i5 7500

 ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت

 مساحة القرص: 100 جيجا

 كارت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 750 Ti

كانت هذه المتطلبات القصوي تشغيل البرنامج في اعلى صوره لكن مع امكانيات اقل من هذا بكثير تجد البرنامج يشتغل بطريقة رائعه فلا تقلق فلقد قمت بتشغيل البرنامج على جهاز يحتوي على رام 2 جيجابايت اعطني اداء مقبول جدا.
رابط تحميل التطبيق من الموقع الرسمي

 اما الآن فقد وصلنا لختام هذه المقال أشكر لكم حسن وجودكم  واخير ختام هو الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-